إشبيلية يقرب دي خيا من ريال مدريد

حوالي ٦ سنوات فى الشروق

لم يتوقف ريال مدريد الإسباني، عن التفكير في ضم الدولي دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنقليزي الحالي، إذ يعتبر من أبرز أهداف فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي في السنوات الأخيرة.
وتقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ريال مدريد سيوقع مع حارس مرمى الصيف المقبل، ويُعد دي خيا الهدف الأول لإدارة النادي.
ولا يفكر الشياطين الحمر بترك لاعبهم يرحل عن الفريق، حيث خرج مدربهم جوزيه مورينيو مؤخرًا بتصريحات أغلق فيها الباب أمام ريال مدريد، الذي يحاول ضم الدولي الإسباني.
لكن، بحسب الصحيفة، يبدو أن خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا يوم أمس أمام إشبيلية، غير الموازين، فالحارس الإسباني الدولي بات محبطا، ويفكر جديًا في الرحيل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.
ويدرك نادي العاصمة الإسباني أن مانشستر يونايتد لن يطلب أقل من 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبه، لكن عقد دي خيا ينتهي في صيف 2019، ولم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق لتجديده، ما يثير الجدل حول رغبة الإسباني بالاستمرار مع الفريق الإنجليزي.
وإلى جانب كل ذلك، فهناك ملاحظات تشير إلى توتر البيئة المحيطة بالحارس دي خيا، بسبب عدم جدية مانشستر يونايتد حتى الآن في تجديد عقده مع الفريق.

شارك الخبر على