مدير عمل الشرقية يتفقد منشآت وزارة العمل في الأحساء

حوالي ٦ سنوات فى اليوم

تفقد مدير عام فرع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل, أمس الأول خلال زيارته لمحافظة الاحساء مكتب الضمان الاجتماعي، و مكتب العمل بالمحافظة.
ورافقه في الزيارة مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالإنابة خالد العنزي، و مديرة المكتب النسوي في الأحساء نوره المبارك و عدد من منسوبي فرع الوزارة ، حيث تجول على جميع الأقسام والتقى بمنسوبيها و أطمان على سير العمل ، مثنياً على الجهد المقدم للمستفيدات التابعين لمكتب الضمان النسوي، و على بقية الخدمات .
واطلع المقبل على مقر المبنى الجديد لمكتب الضمان الاجتماعي للرجال، و على المستجدات الخاصة بالمكتب، و على أعمال التشطيب النهائية للمبنى ثم زار مكتب العمل بالأحساء،
و كان في استقباله مدير المكتب عبد العزيز المغنم، و تجول على جميع الأقسام للوقوف على سير العمل فيها بدءاً بقسم خدمة العملاء وآلية تقديم الخدمة، كما التقى بمدير المكتب عبدالعزيز المغنم و عدد من العملاء الذين عبروا عن رضاهم بشأن الخدمات المقدمة و شكرهم لمنسوبي المكتب على سرعة إنجازهم للمعاملات، كما زار قسم التسوية الودية بالمكتب و التقى بموظفين للتعرف على آلية تقديمهم للخدمة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد مقدماً شكره للجميع على حسن استقبالهم للعملاء .
كما تضمنت الجولة زيارة قسم التفتيش و الإرشاد المهني و الاطلاع على سير العمل فيه، و على الخطط المتبعة في الزيارات الميدانية و الجولات التفتيشية اليومية التي يقوم بها المفتشين ضمن حملة " وطن بلا مخالف " و توطين قطاع الاتصالات، و الحملات اليومية على الأسواق و المجمعات التجارية الخاصة ببيع المستلزمات النسائية.
واختتم الجولة بزيارة لإدارة شؤون المرأة التقى خلالها بعدد من الموظفات و تعرف على سير العمل لديهم مبيناً أهمية المرأة و دورها في سوق العمل .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على