العاصمة الاردنية تشهد جلسة تصوير واستعراض لأبطال "بريف ١٠" وغدا الفحص الرسمي للوزن

حوالي ٦ سنوات فى بنا

عمّان في 28 فبراير / بنا / شهد اليوم الأربعاء فندق لاند مارك بالعاصمة الأردنية عمّان لقاء وسائل الإعلام المحلية والأجنبية بالمقاتلين المشاركين بالنسخة العاشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف والتي سينظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار نهوض المملكة بصالة الأمير حمزة الرياضية بمدينة الملك الحسين الرياضية.
وتفاعل المقاتلون مع أسئلة الإعلاميين حول البرامج الإعدادية التي خضعوا لها من أجل الوصول لمرحلة الجاهزية المطلوبة التي تسبق مواجهات هذه البطولة.

وقد أطلق المقاتلون تصريحات نارية قبيل انطلاق المنافسات والتي أشعلت لهيب التحدي.

كما شارك جميع المقاتلين المشاركين بالبطولة في جلسة الاستعراض والتصوير التي أعدها فريق العمل التنظيمي من اتحاد القتال الشجاع، وذلك بمقر إقامة المقاتلين، حيث قام المقاتلون خلال هذه الجلسة باستعراض وحركات قتالية، تم خلالها أخذ لقطات من الصور الحديثة لهم.

وقام فريق العمل التنظيمي لهذه البطولة بتوزيع التجهيزات على جميع المقاتلين، فقد حرص اتحاد القتال الشجاع على تجهيز المقاتلين بتجهيزات من ماركة GREEN HILL SPORT الشركة الرياضية الرائدة في تجهيزات رياضة فنون القتال المختلطة.

وسيكون الجميع يوم غد الخميس على موعد مع الإثارة بفحص الوزن الرسمي للمقاتلين، والذي سُيجرى عند الساعة الثامنة والنصف مساء أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

ومن المنتظر ان يشهد الفحص مواجهة المقاتلين مع بعضهم البعض والذي يعطي شرارة بدء الانطلاق قبل الدخول لحلبة النزال.

ت.و/ع ع

بنا 1156 جمت 28/02/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على