كندة علوش وأمل عرفة يستنكران ما يحدث في سوريا

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تضامنتا كل من الفنانتين السوريتين كندة علوش وأمل عرفة مع ضحايا الحروب الواقعة في بلادهم، وناشدتا المجتمع الدولى بضرورة التدخل بشكل فعال لإنهاء الصراع الدولي دائر هناك، والذي تقوده دول عظمى من أجل تحقيق مصالحها الخاصة دون اعتبار لضحاياهم من الشعب السوري.

من جانها، نشرت السورية كندة صورة محزنة لطفلتين من سوريا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت على الصورة قائلة: «يارب انزل علينا رحمتك لكل من يرى أن هذه الصورة قاسية».

وتابعت: «هذه الصورة، هي من أخف وألطف الصور، كم القسوة والوجع والموت الموجودين على الأرض بسوريا استحالة تظهرها أي صورة أو كاميرا، الله يحمي أهل سوريا وأطفالها بأي نقطة بيكونوا فيها»، مناشدة العالم بإنقاذ أطفال سوريا بالغوطة الشرقية.

 

يااارب.. انزل علينا رحمتك ???????????????? ???????? لكل من يرى أن هذه الصورة قاسية هي من أخف وألطف الصور.. كم القسوة والوجع والموت الموجودين على الأرض في سوريا استحالة تظهرن أي صورة أو كاميرا الله يحمي أهل سوريا وأطفالها بأي نقطة بيكونوا فيها ???????????????? #انقذوا_سوريا #سوريا #أطفال_سوريا #الغوطة_الشرقية #savesyriachildren #stopthewar #savesyria #saveghouta #eastghouta #ghouta #syria #childhood #makelovenotwar #peace

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Feb 22, 2018 at 1:17pm PST

يذكر أن أخر أعمال النجمة كندة علوش، كان فيلم «الأصليين»، الذي جسدت فيه دور زوجة ماجد الكدواني، وهو تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشاركها في البطولة النجمة منة شلبي، خالد الصاوي.

من ناحية أخرى، نجت عائلة الفنانة أمل عرفة من الموت، بعد سقوط  سقوط قذيفة هاون في منزلها بالعاصمة السورية دمشق، وكتبت الفنانة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أصيبت أختي الكبيرة بشظايا زجاج بيتاها اللي وقع»، موجهة رسالة لأختها بقولها: « أختي الكبيرة وبنتها الف سلامة عليكون».

 

شارك الخبر على