مسلسلات رمضان ٢٠١٨.. الأكشن يسيطر على بروموهات ٣ أعمال

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يومًا بعد يوم تزداد المنافسة صعوبة؛ بعد أن أقبل نجوم الأعمال الدرامية على الترويج لأعمالهم؛ كان آخرهم الفنان أمير كرارة لينضم إلى نجوم الدراما الرمضانية الذين بدأوا في تشويق الجمهور لأعمالهم، إذ طرحت شركة سينرجي المنتجة للجزء الثاني من مسلسل «كلبش» برومو التشويقي يروج لعودة الشخصية الرئيسية للعمل، تحت شعار «سليم الأنصاري راجع تاني»، وسيطرت مشاهد الأكشن والحركة على البرومو الذي لا يتعدى 33 ثانية.

يعد «كرارة» أحد النجوم المنافسين بقوة خلال سباق رمضان 2018، بل ويتميز عن غيره من الفنانين المشاركين في هذا الماراثون بنجاحه في تكوين شعبية جماهيرية بعد نجاح الجزء الأول من «كلبش» في الفوز بردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد وجمهور الـ«سوشيال ميديا»، يواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من العمل، الذي يشهد العديد من المفاجآت، المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

سبق ذلك، طرح شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي، البرومو التشويقي الأول لمسلسل «فوق السحاب»، وضم عددًا من مشاهد التي تم تصويرها فى روسيا، والتي كشفت عن سجن بطل العمل، هاني سلامة، إذ تدور قصة المسلسل فى إطار من التشويق والأكشن حول شاب مصري نشأ فى حارة شعبية وتدفعه ظروفه للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتعرف على طالب خليجي بموسكو، وينضما سويا إلى المافيا.

«فوق السحاب» بطولة هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفونس، وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما طرح الفنان عمرو يوسف، الإعلان القصير (تيزر) لمسلسله «طايع»، وظهر خلال الفيديو مرتديا ملابس شتوية، بينما حلق ذقنه واحتفظ بالشارب، وينزل من فتحة صغيرة إلى غرفة أثرية مليئة بالآثار، المسلسل من بطولة صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، هند عبد الحليم وأحمد عبد الله، ومن تأليف محمد دياب، خالد دياب، شيرين دياب وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماجنوم.

يجسد الفنان عمرو يوسف دور مدرس صعيدى ضمن أحداث «طايع»، ويرصد المسلسل رحلة صعود مدرس والمشكلات والصعوبات التى تواجهه، وكيف سيتغلب عليها، من المقرر أن يُعرض المسلسل حصريًا على التليفزيون السعودي وعبر شاشة CBC بالتزامن مع قناة ON E.

 

شارك الخبر على