والد عمرو وردة يكشف لـ«التحرير» تفاصيل الاعتداء المسلح على نجله

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أكد مدحت وردة، نجم كرة السلة ونائب رئيس نادي الاتحاد السكندري الأسبق، أن عمرو ورده لاعب المنتخب الوطني المحترف في نادي اتراميتوس اليوناني «بخير»، موضحًا أنه كان على تواصل معه بعد الحادث الذي تعرض له اللاعب أمس في اليونان. 

وكشف والد اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أن وردة، كان يشاهد مباراة تشيلسي وبرشلونة مع أحد أصدقائه في أحد الكافيهات باليونان، وعقب انتهاء اللقاء وخروجه من الكافية فوجيء بظهور شخصين أحدهما يحمل سلاح أبيض سكينا أو خنجرا والثاني يحمل مسدسًا يحاولان الاعتداء عليه.

وأشار والد وردة إلى أن نجله وصديقه قفزا في السيارة بسرعة وانطلقا بها وسط محاولات من الشخصين للاعتداء على نجله داخل السيارة لكنهما لم يتمكنا من ذلك.

وأوضح مدحت وردة، أن نجله توجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضر بالواقعة ومن خلال التحريات المبدئية تبين أنهما من مشجعي نادي أوليمبياكوس اليوناني الذي تألق عمرو وردة في مباراة الفريقين مؤخرًا، والذي انتهت بتعادل الفريقين (2-2). وشدد والد اللاعب على أنه بخير وأنه على اتصال دائم به للاطمئنان عليه ولمتابعة أخباره «أولا باول».

وأشارت وسائل إعلام يونانية، إلى أن نجم المنتخب الوطني، تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسًا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة، وأضافت أن الهجوم الذي تعرض له عمرو وردة كان بغرض السرقة، مشيرة إلى أن وردة تواجد في قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبي نادي أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على وردة واصطحابه إلى مقر إقامته في أحد فنادق اليونان.

وتحدث وردة، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، عن تعرضه لاعتداء مسلح من قبل مجهولين، قائلًا: «أنا كويس وعندي النهاردة تدريب.. دي ناس من جمهور أوليمبياكوس أو جمهور آيك أثينا.. لأن باوك سالونيكا قربوا ياخدوا الدوري».

واختتم صانع ألعاب المنتخب الوطني: «دي ناس من جمهور أوليمبياكوس أو آيك أثينا لإن أحنا عندنا الماتش الجاي مع آيك أثينا في الدوري»، مؤكدًا: «الجماهير لما طلعوا عليا شتموا باوك سالونيكا».

كما أصدر نادي أتروميتوس اليوناني، بيانًا رسميًا، يُدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذي تعرض له وردة، من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة، من جانبه، قررت الشرطة اليونانية فتح تحقيق في حادث الاعتداء الذي تعرض له اللاعب المصري.

ويحتل باوك سالونيكا صدارة الدوري اليوناني برصيد 52 نقطة، فيما يأتي آيك أثينا في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بينما يحتل أوليمبياكوس المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

ويواجه نادي أتروميتوس نظيره آيك أثينا، يوم الإثنين المقبل، على استاد بريستريو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري اليوناني.

وكان عمرو وردة، قد انضم إلى أتروميتوس، بعد فشل رحيله إلى فيريرنسي البرتغالي، ولعب وردة مع أتروميتوس، 22 مباراة هذا الموسم، وخاض 1.943 دقيقة، وسجل خلالهم 9 أهداف كما صنع 5 آخرين.

 

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على