«نعي وتهنئة وتألق».. نشاط النجوم على «السوشيال»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع محمد الكواليني المعلق الرياضي، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "كالعاده متعودين #الأهلي بأقل مجهود ومباراه من طرف واحد يضرب النصر بالخمسة ويزيد فارق النقاط لـ20 نقطة -لسه الدوري في الملعب !!!!!".

فيما كتب عبد الرحمن مجدي مقدم البرامج الرياضية ووكيل اللاعبين، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أزارو وحش وبيضيع كتير.. بس هداف الدوري بـ 16 جول"، وكتب محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي: "الحمد لله اول هدف والحمد لله على المكسب".

من جانبه كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على "تويتر": "نسر المباراة هو لاعبنا #أحمد_حمودي".

وواصل قطار الأهلي مسلسل الانتصارات بفوز عريض على ضيفه النصر بخماسية دون رد، مساء الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ25 للدوري الممتاز، ليقترب من حسم اللقب.

وسجل خماسية الأهلي المغربي وليد أزارو "هدفين" في الدقيقتين 16 و33 ومحمد هاني وصلاح محسن في الدقيقتين 43 و49 من عمر المباراة واختتم الأهداف كريم وليد "نيدفيد" في الدقيقة 90+1.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني حسام البدري إلى 66 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وللدراويش مباراة مؤجلة مع المصري، بينما تجمد رصيد النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

وكتب أحمد حسام (ميدو) نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق والمحلل الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الزمالك عنده 4 محترفين جيدين جدا سيكون الاستغناء عن واحد فيهم قرار صعب جدا في حالة التعاقد مع لاعب اجنبي اخر!!".

فيما كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على "تويتر": "أداء رائع.. سجل هدفين.. لعب دورًا كبيرًا في إحراز الثلاث نقاط.. كابونجو كاسونجو هو رجل مباراة #بتروجيت_الزمالك".

من جانبه كتب أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحمدلله".

واكتفى فريق الزمالك بتسجيل 3 أهداف في مرمى بتروجيت، وحصد فوزًا سهلاً على ملعب الجيش الثالث بالسويس، بنتيجة (3-1)، مساء الإثنين في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

سجل للزمالك محمود عبد العزيز من ضربة جزاء في الدقيقة 11 والكونغولي كابونجو كاسونجو ثنائية في الدقيقتين 26 و30 وأحرز لبتروجيت محمد شاهين في الدقيقة 86.

وواصل الزمالك مسلسل انتصاراته وحصد رابع فوز على التوالي مع مديره الفني إيهاب جلال ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد بتروجيت عند 31 نقطة في المركز العاشر بقيادة المدير الفني طارق يحيى.

وكتب هيثم فاروق نجم النادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "إيهاب جلال لايصلح كمدير فني لنادي الزمالك .ووليد أزارو مستواه لا يؤهله للعب في النادي الاهلي.. ونعم الخبراء".

من جانبه كتب علي سعيد الكعبي المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ميزة مسابقة الكأس في كل دول العالم أنها ترفع سقف طموحات الصغار أمام الكبار، في إنجلترا هذا السقف يفوق غيرها من الدول، روتشديل أحرج توتنهام وويجان الان يُجاري سيتي بيب، هل لذلك سر أم أنها عادة وتقاليد إنجليزية متوارثة؟".

وأضاف الكعبي: "مانشستر سيتي أمام هيدرسفيلد بالدوري استحوذ على الكرة بنسبة 92%  وفاز بصعوبة ١/٢ وأمام و يجان الليلة بالكأس أستحوذ بنسبة 84% وخسر !.. السيطرة على خصمك لايعني قتله!".

وفجّر ويجان أتلتيك مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أقصى ضيفه، مانشستر سيتي، من كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الإثنين، بالفوز عليه (1-0)، في ثمن النهائي.

وكتب علي جبر مدافع المنتخب الوطني ونادي الزمالك المعار لصفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مساء الخير، دي أول تويتة لي من حسابي الرسمي والوحيد على موقع تويتر".

وكتب أحمد الشناوي لعلي جبر: "نورت تويتر يا وزيييير"، فيما كتب محمد الكواليني: "ربنا معاك يا علوش ويوفقك".

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على "تويتر": "أعلنت لجنة الحكام الرئيسية أسماء حكام مباريات (الثلاثاء) ضمن الأسبوع الخامس والعشرين لدوري القسم الأول، على النحو التالي: (طنطا والرجاء: محمد الحنفي ويعاونه أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، وحازم نصر حكماً رابعاً، وكل من محمد الصباحي ومحمد سلامة حكماً خامساً)".

وأضاف: "الداخلية والمقاولون: هشام الفلال ويعاونه ممدوح مصطفى وايمن دعبس، ومحمود حسيب حكماً رابعاً، وكل من بدوي حميدة ومحمد يوسف حكماً خامسًا، الإنتاج الحربي والاسيوطي: عبد العزيز السيد ويعاونه محمد خلف ومحمد السيد، وإسلام صابرحكماً رابعاً، وكل من وائل فرحان ومحمد التابعي حكماً خامسًا.

وأتم الحساب الرسمي للجبلاية: "وادي دجلة وطلائع الجيش : محمود عاشور ويعاونه تحسين أبو السادات ووائل مصطفى، ومحمود مغربي حكماً رابعاً، وكل من سامح فاروق وعمرو الشناوي حكماً خامسًا".

وفي سياق آخر، كتب شريف إكرامي حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "انتقلت جدتي الحبيبه إلي رحمة الله الكريم، أسألكم الدعاء لها بظهر الغيب أكرمكم الله، إنا لله و إنا إليه راجعون".

ونعى نجوم الرياضة إكرامي، وكتب خالد بيومي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق والمحلل الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "البقاء لله ورحمه الله عليها"، وكتب محمد الليثي مقدم البرامج الرياضية: "البقاء لله يا شريف ربنا يرحمها ويغفر لها".

كما كتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الله يرحمها البقاء لله"، وكتب وائل جمعة مدافع المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق: "البقاء لله يا شريف"، وكتب هيثم فاروق: "رحمة الله عليها يارب"، فيما كتب محمد الكواليني: "البقاء لله ربنا يرحمها برحمته الواسعه".

من جانبه كتب أيمن جادة مقدم البرامج الرياضية بقنوات بي إن سبورتس، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بفضل الله تم توقيع كتاب "لماذا كرة القدم" وبات بالإمكان الحصول عليه من عديد المكتبات العربية وكذلك على النسخة الورقية بريدياً أوالنسخة الإلكترونية عبر الإنترنت".

وبارك النجوم لأيمن جادة، حيث كتب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك والمنتخب السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الف مبروك يا ابو خالد ربنا يوفقك باْذن الله"، ثم كتب أحمد حسام ميدو: "ألف مبروك يا أبو خالد وبالتوفيق دائمًا".

شارك الخبر على