سار يواصل صدارة دوري العموم لكرة الطاولة

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

واصل فريق سار صدارته لدوري العموم لكرة الطاولة بفوزه على باربار (3/صفر) في الجولة الثالثة التي شهدت أيضاً فوز سماهيج على عالي (3/صفر)، والاتفاق على البسيتين (3/صفر)، فيما غاب الحالة عن مواجهة البحرين.

وجاء فوز سار على باربار (3/صفر) بفوز علي رضي على صادق عبدالجليل بثلاثة أشواط مقابل شوط، وسيدمرتضى حسين على مهدي علي بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز حسن عبدالرحيم على محمود عبدالمنعم.

أما فوز سماهيج على عالي (3/صفر) جاء بفوز علي عبدالحميد على أحمد حسن بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وعلي جابر على محمد عبدالرسول بثلاثة أشواط نظيفة، وانسحب لاعب عالي أحمد إبراهيم عن مواجهة السيدمحمود كاظم بسبب الاصابة.

وتفوق الاتفاق على البسيتين (3/صفر) بانتصار علي عبدالرسول على يوسف عبدالرحمن بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز علي عبدالجليل وعبدالفتاح حسن على محمد الهادي وفهد شرف الدين بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ورفع سار رصيده إلى (18 نقطة) في صدارة الترتيب، وخلفه البحرين برصيد (17 نقطة)، والثالث الاتفاق برصيد (16 نقطة)، الرابع سماهيج وعالي برصيد (12 نقطة)، السادس باربار برصيد (11 نقطة)، السابع البسيتين برصيد (9 نقاط)، الثامن الحالة برصيد (8 نقاط).

وفي منافسات دوري الشباب، لم يكتمل فريق الفتيات في مواجهته أمام البحرين، فما فاز عالي على سماهيج (3/1)، وسار على باربار (3/صفر)، وتوبلي على الاتفاق (3/صفر).

واستطاع عالي أن يهزم سماهيج (3/1) بفضل فوز سلمان محمد وأحمد حسن وسلمان محمد على حسين علي وعلي جابر وجاسم علي بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء فوز سار على باربار (3/1) بانتصار السيدحسين حسن على محمد صالح بثلاثة أشواط نظيفة، وعلي عباس على صادق جعفر بثلاثة أشواط مقابل شوط، والسيدعلي حسن على السيدحسين جميل بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

أما انتصار توبلي على الاتفاق (3/صفر) جاء بفوز فاضل عباس على حسين محمد بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد جاسم وأحمد عباس على عباس فاضل وحسين نظير بثلاثة أشواط نظيفة.

ويتصدر دوري الشباب فرق سار وعالي وتوبلي برصيد (14 نقطة)، المركز الرابع فريق البحرين برصيد (12 نقطة)، الخامس سماهيج برصيد (10 نقاط)، والسادس والسابع باربار والاتفاق برصيد (8 نقاط).

شارك الخبر على