محمد صلاح لا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
أجرى النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي حوارا مع الموقع الرسمي لناديه، وذلك بعد تسجيله للهدف رقم ثلاثين رفقة الريدز، في أول موسم له في ملعب أنفيلد.

وخاض صلاح 36 مباراة بقميص ليفربول منذ انتقاله لصفوف الريدز قادما من روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح أحد أبرز اللاعبين في ملعب أنفيلد، ومعشوق الجماهير الأول في المدينة الإنجليزية العريقة.

ووصف صلاح شعوره بعد الوصول لهذا الإنجاز بالرائع، حيث سجل الدولي المصري هدفه الثلاثين في شباك بورتو البرتغالي، خلال المباراة التي أقيمت لحساب ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

ويقضى ليفربول الفترة الحالية في معسكر تدريبي بمدينة ماربيلا الإسبانية، استغله الموقع الرسمي للنادي لإجراء حوار مع صلاح، قال خلاله: انتابني شعور عظيم بعد تسجيل هدفي الثلاثين في موسمي الأول مع نادي مثل ليفربول.

وأضاف: إنه أمر ضخم، وأنا سعيد للغاية لتحقيق ذلك، لكن على مواصلة العمل، وأن أواصل التطلع للأمام، وتسجيل المزيد من الأهداف، والوصول إلى 30 هدفا لم يكن ممكنا بدون مساهمات من حولي في ليفربول، سواء داخل أو خارج الميدان.

وتابع: أفكر أنني أريد مواصلة التطور، وأنا أحاول ذلك في كل يوم، وأنظر لنفسي دائما، في محاولة دائمة للتحسن في كل وقت.

وأكمل: في الوقت الحالي، أنا سعيد ولدى شعور جيد، والأهم هو أنني جاهز بنسبة 100%، ولا زال هناك الكثير لأقدمه في المستقبل.

وأوضح لقد قلت من قبل، إن اللاعبين والمدربين هنا يجعلون الامر هو الأسهل بالنسبة لي، حيث ألعب جنبا إلى جنب مع لاعبين جيدين جدا، كل واحد لديه صفات مختلفة.

وردد: أنا سعيد للعب بجوار كافة هؤلاء اللاعبين، لقد ساعدوني كثيرًا لتسجيل الأهداف، وأنا سعيد للتواجد مع هذه المجموعة.

ووجه صلاح الشكر لجماهير ليفربول على اللافتة الضخمة التي أظهروها له في بورتو تقديرًا لما يقدمه رفقة الريدز.

وقامت الجماهير بإرسال لافتة مكتوب عليه "الملك المصري"، قبل خوض المباراة أمام بورتو عند فندق الإقامة، بعد التدريب.

وقال صلاح عن هذه اللافتة: أنا سعيد للغاية لرؤية تلك اللافتة، لقد رأيتها في الليلة السابقة للمباراة، وكنت سعيدًا للغاية.

واختتم صلاح المقابلة قائلا: أريد شكر الجماهير على تلك اللافتة إنها أمر مختلف بالنسبة لي، لقد جعلتني أشعر بحب الجماهير لي، وأنا سعيد للغاية بذلك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على