معلومات مثيرة عن باريس هيلتون.. صديقة ترامب وترعى ١٧ كلبا

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

باريس ويتني هيلتون مغنية وممثلة وسيدة أعمال وعارضة أزياء أمريكية.. كلها ألقاب لحفيدة ووريثة رجل الأعمال الراحل كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون التي تنتشر حول العالم، أوقعها الفنان رامز جلال في في فخ مقالب برنامجه «رامز واكل الجو» عام 2015، ليزداد عقبها بحث المصريين عن كواليس حياتها الثرية.
عاشت باريس طفولتها كوريثة فقط لثروة كبيرة قبل أن تزداد شهرتها في مجال التمثيل والغناء وعروض الأزياء وتأليف الكتب، ولعل من أكثر الأشياء المثيرة في حياة المليونيرة الفنانة هو حبها للكلاب فدشنت خط إنتاج لملابس الكلاب بجانب مصانعها للعطور والمجوهرات، وها هي بعض المعلومات عن حياتها أوردها موقع boomsbeat.

1. تُعرف بلقب «قطة هوليوود» أو «باربي هوليوود»، بسبب شعرها الأشقر الذهبي الطويل الشبيه بشعر دمية «باربي»، كما أنها تتعمد دائما تقليد تسريحات وقصات شعر الدمية الشهيرة.

2- والدتها كاثي هيلتون ممثلة وعارضة ومصممة أزياء أمريكية، وتربطها كذلك صلة قرابة بالممثلة البريطانية والأمريكية إليزابيث تايلور، التي تزوجت سابقا من عمها الأكبر كونراد هيلتون الابن.

3- بدأت شهرة باريس تزداد في عام 2001، بعدما انتشر لها فيديو إباحي مع صديقها لاعب البوكر الأمريكي المحترف ريك سالمون، وشاركت في نفس العام بأول أعمالها السينمائية في دور صغير بفيلم ZoolanderK، ثم بدأت رحلتها مع عروض الأزياء.

4- تعزف على البيانو منذ طفولتها وتلقت تدريبًا للعزف على الكمان، وكانت تعمل كرئيسة مشجعين خلال سنوات دراستها بالجامعة.

5- عرفت بعلاقاتها العاطفية المتعددة مع الكثير من نجوم هوليوود أبرزهم ليوناردو دي كابريو وجيمي كينيدي، وأعلنت في مايو 2005 عن خطبتها على رجل الأعمال اليوناني البارز باريس لاتسيس.

6- يُقال إن ثروتها تفوق الـ100 مليون دولار أمريكي، وألفت كتابًا عن حياتها وأسمته «اعترافات وريثة»، وكان الكتاب ضمن الكتب الأكثر مبيعًا على قائمة صحيفة «نيويورك تايمز» باحتلاله المركز السابع.

7- كتبت كتابًا آخر بالتعاون مع الممثلة الأمريكية مرل جينسبرج، باسم Your Heiress Diary: Confess It All To Me.

8- تستطيع باريس هيلتون التحدث باللغة الفرنسية وبطلاقة إلى جانب لغتها الأم «الإنجليزية».

9- ظلت لمدة عامين لا تتناول سوى الأكلات النباتية، وطعامها المفضل هو اللازانيا وصوص التفاح.

10- بارس هيلتون مولعة بالمجوهرات ولديها خط إنتاج خاص بها، ولديها أيضا مصنع للعطور، كما أنها  تعشق الكلاب وقامت أخيرًا بإنتاج خط إنتاج ملابس للكلاب وأسمته Little Lily، وتحرص على تربية 17 كلبا.

11- قامت بتسجيل عبارتها الشهيرة that's hot، كعلامة مسجلة باسمها، وهي تستخدمها للترويج لأي من منتجاتها.

12- ظهرت في العديد من الحملات لشركات الملابس مثل شركة ديور الفرنسية وشركة تومي هيلفجر.

13- باريس صديقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إذ تعرفه وهي في سن صغيرة وتصفه دائما بالرجل اللطيف الذي تحبه.

14- فازت بـ«جائزة اختيار المراهقين» عن دورها في فيلم House of Wax الذي صدر عام 2005.

15- فيلمها المفضل هو فيلم الفانتازيا والرومانسية Edward Scissorhands، والفيلم الموسيقي الأسترالي Mouling Roucge، وفيلم الدراما الكوميدية Mouling Roucge.

 

شارك الخبر على