غرائب الفنانين في عيد الحب.. «زيارة المقابر وتناول البصل»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

ما بين السخرية والغرابة احتفل فنانين بعيد الحب هذا العام على طريقتهم الخاصة، والتي قد لا تبدو مألوفة لدى متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حرص بعضهم على الاحتفال بطريقة غريبة تميزهم عن الآخرين من أجل لفت نظر الجميع إليهم، وآخرين دفعتهم أحزانهم إلى الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة اعتبرها البعض غير مناسبة، فيما سخر بعضهم منها عن طريق نشر مشاهد لأعمالهم الكوميدية، وأخيرًا استغل بعضهم الأمر في تقديم النصيحة إلى محبيهم بناء على تجارب مروا بها...

مي عز الدين

جعلت مي من جلسات التصوير طريقة تميزها عن زملائها في المهنة، إذ تحرص مع كل مناسبة على نشر جلسة تصوير جديدة لها عبر الصفحات الرسمية لها، فقد حرصت  في عيد الحب أن يكون ردائها مكسو بالورود ذات اللون الأحمر، التي تعد أكثر الهدايا المتبدلة في هذه المناسبة، معلقةً على موقع «الانستجرام»: «كل عيد حب وانتو معايا، بحبكم».

 

#Happiness_blooms_from_within⚘ #happyvalentinesday ❤ . . كل عيد حب و إنتو معايا ، بحبكم . . _______________________________ #specialthanks to the whole team #photographer @farahhosny_photography #designer @faridazakiofficial #my_image_consultant @youmnamoustafa #makeup @zeinabhassan_ #hair @hassanbourji_ #shoes @misuradsgns #maiezzeldin #مي_عزالدين #maiezzeldin_fashion_world???????????? #عالم_أزياء_مي_عزالدين???????????? #عيدالحب #love #roses #red #flowers #flowerbouquet

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on Feb 14, 2018 at 5:44am PST

سامح حسين

نشر سامح خلال صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، صورة كوميدية لأحد مشاهده في مسلسل «راجل وست ستات»، ساخرًا من عيد«الفلانتين»، بقوله: «مين هايبقى كده بكره؟، هههههههه».

ريم البارودي

تعتبر هذه المناسبة هى المناسبة الأولى التي تحتفل به ريم مع جمهورها بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد تمامًا بعد تزوجه من الفنانة سمية الخشاب العام الماضي، لكن يبدو أنها اختارت دولة المغرب لتحتفل فيها بهذه المناسبة، واختارت القلب المزين بالورد ليكون تصميمها المفضل في عيد الحب، معلقة عليهًا: «عيد حب سعيد على الأصدقاء والمعجبين والعائلة الكريمة».

 

❤❤Love in the air❤❤ Happy Valentine's day to all my beloved friends, Family & fans ❤❤❤❤❤ ???????????????????????????????????????????????????????? L❤O❤V❤E

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Feb 14, 2018 at 7:28am PST

محمد هنيدي

استعان "هنيدي" بمشهدين له من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ليحتفل بهما بعيد الحب، فالأول يستعير فيه «البصل» من أحدى الجيران»، والثاني للفنانة غادة عادل تهادي هاني رمزي ببعض المأكولات، مغردًا في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «عيد حب سعيد».

Happy Valentine's day pic.twitter.com/qhRnTt4MLM
— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) ١٤ فبراير، ٢٠١٨

نيللي كريم

اختارت نيللي لحظات الغروب لتلتقط صورة لها من شرفة مطلة على نهر النيل واضعة بجانبها باقة ورد وحذائها، لتحتفل بعيد الحب، معلقة على حسابها الرسمي بموقع «الإنستجرام»: «يوم جميل لكل شخص».

 

 

Beautiful day to everyone ????#nellykarim #nellykarim_official #nellykarim_official #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Feb 13, 2018 at 2:48pm PST

سلمى أبو ضيف

اتخذت الفنانة  سلمى من الورد إكليلًا تضعها على رأسها، احتفالًا بعيد الحب، ونشرت هذه الجلسه عبر صفحاتها الشخصية بموقعي «فيسبوك» و«إنستجرام».

 

 

Frida Khalo in Valentin’s @joiedevivrecairo at @maison69store ???? Photography: @aishaalshabrawy Styling: @ekramaabed Makeup: @sharifftanyousmua Hair: @rafilotoma

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif) on Feb 11, 2018 at 10:39am PST

إيمي سالم

نشرت الفنانة إيمي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع «الإنستجرام»، شبهة فيها نفسها بالملائكة المزينة بالورود الحمراء، معلقة عليها: «عيد حب سعيد».

 

♥️Happy Valentine's Day ♥️ #emysalem

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on Feb 13, 2018 at 9:33am PST

أسرة محمود عبد العزيز

بطريقة حزينة يعبر من خلالها عن مدى افتقاده لوالده الراحل الفنان محمود عبد العزيز، احتفل المنتج محمد محمود عبدالعزيز بعيد الحب ناشر صورة لقبر والده، طالبًا من متابعيه بقرأة سورة الفاتحة على روح  الفنان الراحل.

قال محمد خلال صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»: «فى أي عيد، وفي كل وقت، حضرتك معايا وموجود يا سندي وضهري، أبويا وابني وأخويا، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل اللى رحلوا عنا».

كانت الاعلامية زوجته بوسي شلبيى نشرت أيضا صورة لها بجوار قبر زوجها الراحل قائلة: «في عيد الحب وأنا بجوار من أحب شاركوني الدعاء لأغلى الناس».

 

في عيد الحب وانا بجوار من احب شاركوني الدعاء لاغلي الناس

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Feb 14, 2018 at 5:27am PST

ياسمين صبري

في أول عيد حب يمر على ياسمين بعد انفصالها العام الماضي عن زوجها، وجهت نصيحة إلى كل متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «حب نفسك أولا، حب عملك الخاص دون الحاجة إلى الآخرين، حب وجهك مع كل تدفقاتها، حب جسمك حتى لو كان غير مثالي؛ لأن حب النفس هو الطريق الوحيد لمحبة الآخرين».

 

Love youself first, love your own company without needing others, love your face with all its flows, love your body even if it's not perfect because loving yourself as you are is the only way to love others and be loved #انتي_الاهم

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Feb 14, 2018 at 8:58am PST

 

شارك الخبر على