أشرقت «كنت هختار فريق كاظم في ذا فويس كيدز»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قالت الطفلة أشرقت أحمد، إحدى مواهب برنامج «ذا فويس كيدز» الذي انتهت مسابقته منذ أيام على قناة «أم بي سي»، إنها  سعيدة بما حققته من نجاح بالوصول إلى نهائيات المسابقة، نافية شعورها بالخوف أثناء وقوفها على مسرح البرنامج، فهي معتادة على الغناء على المسرح منذ الصغر وتقديم حفلات أمام الشخصيات العامة، حسب تعبيرها.

وذكرت الطفلة أشرقت، فى لقاء ببرنامج «ست الحسن» مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة « on E» عن أنها كانت ستختار النجم كاظم الساهر فى مرحلة اختبار الصوت إلا أن تامر حسنى أقنعها بطريقته، وقررت اختياره فى النهائية وأيضًا لأنه مصري مثلها، مضيفة: «أنا بحب المدربين الثلاثة، وكنت مقتنعة باختياري حتى بعد فوز منافس كاظم بالجائزة».

وأبدت الطفلة أشرقت أحمد، سعادتها بما وجدته من شعبية عقب عودتها من المسابقة، متمنية الوصول فى عالم الفن إلى نجومية المطربات أصالة وأنغام وآمال ماهر. 

جدير بالذكر أن المغربي حمزة لبيض، فاز بلقب الموسم الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز»، بعد حصوله على أكبر نسبة تصويت من قبل الجمهور، ونافست أشرقت بشدة خلال المسابقة ضمن فريق تامر حسني وتمكنت من الوصول إلى مرحلة المواجهة المباشرة.

بدورها، حذرت وكيلة وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، أمال عبد الظاهر، أشرقت من عواقب الانسياق وراء غرور الشهرة على حساب مستقبلها الدراسي، وأكدت أن التفوق الفني لا يعنى إهمال مستقبلها العلمي.

شارك الخبر على