زيزي عادل بعد فشل «أحب الحمش» أتمنى تقديم دويتو مع عمرو دياب

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أعربت المطربة الشابة زيزي عادل عن أمنيتها في مشاركة الهضبة عمرو دياب بأغنية ثنائية، مشيرة إلى أنها سعيدة بنجاح أغنيتها الأخيرة «أحب الحمش» التي طرحتها على موقع «يوتيوب» في نهاية الشهر الماضي وحقق مشاهدات قاربت 12 ألف مشاهدة حتى الآن.

وتحدثت زيزي في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، عن كليبها الجديد «أحب الحمش» من كلمات سامح عبد الفضيل وألحان حمزة الصغير، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، وإخراج وائل الرومي، لافتة إلى أنها طرحته على «يوتيوب» بعد تأجيل فيلم «اتنين في واحد» الذي تأتي الأغنية في سياقه.

وقالت المطربة الشابة إن فكرة الأغنيه جاءتها عن طريق الملحن حمزة الصغير، وأعجبتها كثيرا حين سمعتها وبدأت في العمل عليها فورا، موضحة أن «أحب الحمش» كانت ضمن أحداث فيلم «اتنين في واحد» وبعد تأجيل الفيلم أكثر من مرة اضطرت لطرحها على طريقة السينجل، وعقّبت: «اتفقت مع صناع العمل على ضرورة طرح الأغنية للجمهور وخاصة بعد ما أعلنت أكثر من مرة موعد نزولها».

وأبدت زيزي سعادتها بتجربة الغناء في الأفلام، وتوقعت أن ينال محتوى «أحب الحمش» إعجاب الرجال لأنها تنحاز إليهم، وفي نفس الوقت عبرت عن صدمتها من أن هناك بعض الرجال يشعرون بالغضب تجاه الأغنية، موضحة أن هذا قد يعود لفهم معنى الأغنية بشكل خاطئ لأنها بالفعل لا تقصد تحكم الرجال بشكل مطلق.

وعن سبب عدم قيامها بـ«دويتو» مع الفنان خالد سليم بطل فيلم «اتنين في واحد»، قالت زيزي عادل إن هذا الأمر كان صعبا لعدم اتساقه مع أحداث الفيلم، وأجابت عن سؤال يستفسر عن سبب تأخرها في طرح ألبوم منذ آخر عمل لها «أنا أنثى» عام 2015، قائلة إن الألبوم يأخذ وقتا كثيرا في التحضير وهذا يجعلها بعيدة عن جمهورها، في مقابل الأغاني المنفردة التي تجعلها متواجدة دائما وسط جمهورها.

وقامت زيزي بالتلحين لنفسها في أكثر من عمل وكشفت أنها تحب التلحين والكتابة مضيفة أن نجاح أعمالها السابقة - شاركت في التلحين في ألبومها الأخير- دفعها للاستمرار ولم تعد تخشى الأمر حاليا، وذكرت أن «عددا قليلا من الفتيات من يشتركن في التلحين والكتابة في مصر، ولاحظت اتجاه نساء مؤخرا لهذا المجال ورأت أن تطور الأمر سيكون أفضل في المستقبل.

ونوهت المطربة الشابة إلى أنها تستشير والدتها - التي حضرت المؤتمر- في كل أعمالها قبل طرحها، مردفة: «باخد رأي والدتي وأحب أسمع دائما رأي أهلي» كما لفتت إلى أن والدتها خريجة معهد الموسيقى العربية لذلك تقول رأيها بصراحة وتناقشها في محتوى الأعمال التي تقدمها.

وعن أعمالها الجديدة، قالت زيزي إنها تحضر لطرح أغنية سينجل، من ألحانها وكلماتها، قريبا لجمهورها على طريقه الفيديو كليب، كما تفكر حاليا في الدخول في عمل «ست كوم» معروض عليها، ولكنها لم تحسم موقفها منه إلى الآن.

شارك الخبر على