صراع اماراتي وصيني على نجم المنتخب المصري الشحات

حوالي ٦ سنوات فى كفر

قال محمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، امس الجمعة، إن لاعب الفريق المعار للعين، متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم لنهاية الموسم الحالي، تلقى عرضا للانضمام لفريق إماراتي آخر فضلا عن عرض صيني.

وتألق الشحات منذ انتقاله للعين الشهر الماضي وسجل 6 أهداف في الدوري آخرها في الفوز 3- 0 على الإمارات، متذيل الترتيب أمس الخميس.

وأضاف عبد السلام، في تصريحات تلفزيونية: "يرتبط الشحات بعقد إعارة مع العين لنهاية الموسم، وأبلغنا أنه سعيد مع النادي لكننا تلقينا عرضا من أحد أندية الصين بقيمة 6 ملايين دولار وآخر من ناد إماراتي".

وتابع: "الأولوية للعين في شراء اللاعب نظرا للعلاقة التي تربطنا بالنادي لكن هذا الأمر لا ينص عليه عقد الإعارة".

ولم يكشف عبد السلام عن النادي الإماراتي الآخر الذي تقدم بعرض لشراء الشحات في نهاية الموسم الحالي لكنه أكد مجددا أنه رفض عرضا من الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وواصل: "عرض الأهلي انتهى وفي حال أراد شراء اللاعب يمكنه الدخول في المنافسة مع الأندية التي تريد شراء اللاعب الصيف المقبل، لكني أعتقد أنه لا يمكنه ذلك نظرا لطرح المنافسين مبالغ ضخمة لا يمكن للأهلي توفيرها".

ويرغب الشحات في الاحتراف الأوروبي، ما دفع عبد السلام للتأكيد على أنه لا يحبذ انتقال اللاعب للصين رغم العرض المغري، قائلا: "أفضل أن ينتقل إلى أحد الأندية العربية الشقيقة بدلا من الاحتراف في الصين والانعزال عن وطنه ومنتخب بلاده".

ويتصدر العين ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 38 نقطة في 16 مباراة، متفوقا بنقطتين عن الوحدة أقرب مطارديه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على