بينهن هيفاء وهبي وشيرين.. ٥ شائعات زواج بفنانات أحاطت بكاظم الساهر

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

منشور تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، يتضمن خبر يكشف سبب انفصال النجم العراقي كاظم الساهر، عن زوجته، وفيه أن الطلاق حدث بعد أول خلافٍ بينهما، وأن «القيصر كشف في إحدى المقابلات التي أُجريت معه عن السبب، أن الخلاف لم يكن يستحق ولكنه لم يتحمل رؤية الدموع تُذرف من عينيها بسببه، وقال لها إنه ليس جديرًا بها لأنه أبكاها، وعليه قرر أن يُعاقب نفسه بالعيش وحيدًا خوفًا من أن يُحزن امرأة أخرى، حيث يرى أنه مهما كان سبب الخلاف لا يجب أن يُحزِن الرجل حبيبته ورفيقه عمره».

وبالرجوع إلى تصريحات «كاظم»، حول زواجه الوحيد في السابق، فإن كل ما ورد على لسانه عن زوجته، كان في مارس 2016، حيث كشف سر عدم زواجه مرةً ثانية بعد طلاقه من ابنة عمه منذ نحو عقدين من الزمن، مؤكدًا في برنامج «المتاهة»، عبر شاشة «mbc»، أن خجله يحول دون زواجه مرة أخرى، بسبب التربية المنزلية والعادات والتقاليد، ضاربًا مثالًا بعدم ذهابه إلى مدرسة مختلطة، لافتًا إلى أن عدد النساء اللواتي أحبهن لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة، مشدّدًا على أهمية الزواج، معتبرًا أن الوحدة تسبّب الضياع والمرض.

وحول طلاقه، أجاب الفنّان العراقي بأنه تزوجًا في سن صغيرة لم يكن ناضجًا فيها ودون مستوى تحمل مسؤولية عائلة، مشيرًا إلى أن ابنيه وسام وعمر يعيشان حاليًا مع والدتهما وحفيديتيه «سنا وآية»، مؤكدًا أنه على تواصل دائم معهم، مشدّدًا على أن علاقته بابنيه هي علاقة صداقة وحوار، الأمر الذي ينافي نقل كلام خاطىء عن سكنه مع طليقته في نفس المنزل.

«كاظم» نجم يعشق أغانيه ملايين النساء من كافة أنحاء العالم، ويرى الكثيرون أنه نموذج للرجل الرومانسي المثالي، ورغم ذلك فإنه لم يتزوج سوى مرة واحدة، وعمره لم يتجاوز حينها 19 عامًا، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 3 سنوات، ورغم ذلك فإن العديد من الشائعات ترددت حول علاقته النسائية، ومنها:

شهد برمدا

ترددت شائعات حول علاقة «كاظم» بالنجمة السوريّة شهد برمدا، إلا أنها أوضحت حقيقة ذلك خلال حوار صحفي لها مارس 2017، وقالت: «هناك تواصل بيني وبين قيصر الغناء كاظم الساهر لأنه يهتمّ بموهبتي ويدعمني، ونطمئنّ على بعضنا البعض كلّ فترة، وينصحني دائمًا أنه أكون مجتهدة واتعب كي تصلي، وأكبر دليل على ما وصل له كاظم، هو إصراره على المثابرة، ولا يزال يحقق الاستمرارية لغاية اليوم».

لطيفة

شائعات أحاطت «كاظم» بالنجمة التونسية لطيفة، حيث جمعتهما أعمال عديدة، إلا أنها في نهاية ديسمبر عام 2016، أكدت أن علاقة صداقة تربطها بالفنان العراقي، هو وأفراد عائلته، مضيفةً في حوار مع قناة «العربية»: «لم يزوجوني فقط بكاظم، بل بأناس كثر، زياد الرحباني، راغب علامة.. وأي شخص تعاملت معه يقولون إنني تزوجته، عملت ثنائيات كثيرة معه ومع عمار الشريعي وصلاح الشرنوبي، وعبد الوهاب محمد، وزياد الرحباني، أنا أُنوعُ وأعملُ عدة ثنائيات، ولن أجلس طول عمري أغني لواحد منهم فقط»، موضحة أنها كانت تتمنى لو استضافت كاظم الساهر في برنامجها «يلا نغني»، لكن ذلك لم يتم لأسباب فنية لا شخصية.

جيسيكا عازار

شائعات لاحقت «كاظم» بوجود علاقة عاطفية بينه والمذيعة جيسيكا عازار، بعد حضور القيصر لعيد ميلادها بالرغم من قلة حضوره المناسبات الاجتماعية من هذا النوع، وكشف لبرنامج «ET بالعربي»، في سبتمر 2016، أن ما زاد من انطلاق هذه الشائعة أيضًا هو عناق الأخيرة له، وتشبثها بقميصه على نحو وجده البعض إنه يثير الاستغراب، إلا أن «جيسيكا» نفت للبرنامج وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالقيصر كاظم الساهر، مؤكداً على إنهما صديقين ليس أكثر.

شيرين عبد الوهاب

لم يسلم «كاظم» من مغازلات الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء عملهما معًا في برنامج «ذا فويس»، ما أثار الشائعات حول وجود علاقة بينهما فيما بعد، خاصةً أنه في إحدى الحلقات أهداها وردة حمراء، وسألته: «هل هذه الوردة تعبر عن الحب أم ماذا؟»، فرد عليها: «نعم حب»، فقبلتها «شيرين» على الفور.

عقب ذلك، نُشرت تصريحات على لسان الموزع الموسيقى محمد مصطفى، طليق «شيرين»، يقول فيها إن هناك علاقة تربط بين طليقته وبين المطرب العراقي، إلا أنه نفى فيما بعد ما نُسب إليه، فأكّد أن ما نشر من تصريحات لا تمت إليه بصلة، وعلّق قائلًا: «مستحيل أن أتحدّث بهذه الطريقة عن أم ابنتيّ، فضلًا عن أني لم أدل بأي تصريح صحافي منذ وقوع الطلاق فلماذا أتحدّث الآن؟ لا معلومات لديّ عن علاقة تربط شيرين بكاظم سواء بالسلب أو بالإيجاب».

هيفاء وهبي

في فبراير عام 2014، صرّحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أنها تتمنى أن تكون حبيبة «كاظم» في فيديو كليب، واصفة المغني العراقي بأنه وسيم ولطيف، معربةً عن أملها بأن تكون إلى جانبه و«حبيبته» وتتمنى عمل «ديو» معه، وواصلت التعبير عن إعجابها بـ«القيصر»، قائلةً إنه «كتير رجال» ويعجب الناس، وإن أغنيته المفضلة بالنسبة لها هي «قولي أحبك كي تزيد وسامتي».

وفي الشهر التالي، أعرب «كاظم»، في تصريحات صحفية، عن محبته الكبيرة للبنان وشعبه، مشيرًا إلى أنه «يحب هيفا»، مضيفًا: «هي فنانة رائعة وإنسانة طيبة كثيرًا».

شارك الخبر على