«فخر وسعادة واعتذار وإغراء المال».. تعليقات نجوم الرياضة على «السوشيال»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منها منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

البداية مع خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أعلى وأرفع مكانة بالنسبة للاعب كرة قـدم، أقصى ما يصل إليه الجميع، ارتداء قميص الملكي والقتال لأجله فخر.. صباح الخير".

وكتب هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، والمحلل بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كل الشواهد تؤكد حسم الدوريات الكبري باستثناء الايطالي. كلام مش جديد بس الجديد عندي ألا وهو: من سيفوز بالدوري في الدوريات الكبري سيجمع معه الكأس. مان سيتي في إنجلترا والبايرن في ألمانيا وباريس سان جيرمان في فرنسا وبرشلونة في إسبانيا واليوفي إيطاليا، والله أعلم".

بينما كتب الصحفي ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "قرر حسين سعيد رئيس الترام فى عام 1935 استعداد الشركة لتعيين لاعبى الكرة بمرتبات باهظة تتراوح من خمسة إلى اثنى عشر جنيها بدون نظر إلى مؤهلات علمية.. فهاجر لاعبو الاتحاد والأوليمبى إلى الترام وسقط الانتماء أمام سطوة وإغراء المال".

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر تويتر: "طاقم تحكيم مباراة المقاولون والأسيوطي: محمود بسيوني ويعاونه عادل ماهر وتامر رشاد، ومحمد فهمي حكما رابعا، وكل من وليد عبد العزيز ومحمود رشدي حكما خامسا، وطاقم تحكيم مباراة بتروجت وسموحة : محمد أبو خاطر ويعاونه محمود رضا ومحمد عبد العظيم (منوفية) ومحمد العتباني حكما رابعا، وكل من محمود دسوقي ومحمد عبد الحافظ حكما خامسا، وطاقم تحكيم مباراة النصر ووادي دجلة: محمد الحنفي ويعاونه وائل شعبان وعمر فتحي، وهشام عسقلاني حكما رابعا، وكل من عمرو عايد ومحمد يوسف حكما خامسا".

من جانبه كتب زكريا ناصف نجم الأهلي السابق، والمحلل الرياضي بقنوات "دي إم سي"، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "تلقيت هذه الفكرة من جماهير كثيرة، وأنقلها لمجلس إدارة الأهلي، الفكرة قابلة للتنفيذ وتستحق الدراسة، كل الاحترام لجماهير الأهلي".

فيما نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر تويتر: "صور بعثة # الأهلي تصل فندق الإقامة والبدري يعقد مؤتمرًا صحفيًّا".

كما كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر تويتر: "إنها مجرد البداية ٧ مباريات بدون هزيمة وبطولة وأول الدوري، ٢ يناير الفوز على النصر ٤-٠، ٨ الفوز على الزمالك ٣-٠، ١٢ التتويج بالسوبر المصري، ١٦ الفوز على طلائع الجيش ٢-٠، ٢١ الفوز على المقاصة ٢-١، ٢٥ الفوز على الرجاء ٣-١، ٣٠ الفوز على الإسماعيلي ١-٠".

من جانبه كتب الدولي المصري عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الاعتذار عن دعوتك شيء صعب فالمشاركة في مباراة لتكريم أحد أساطير السعودية فخر لكل المشاركين، أعتذر لصديقي فؤاد أنور عن التواجد معه في مباراة تكريمه بسبب تمسك الجهاز الفني بي نظرا لمواجهة الفيصلي في الدوري السبت".

بينما كتب علي الحابسي حارس المنتخب العماني ونادي الهلال السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أتشرف بالمشاركة في مباراة اعتزال وتكريم النجم "فؤاد أنور" مساء الجمعة بالرياض، ضمن كوكبة من النجوم في كرنفال رياضي كبير يستحقه الكابتن فؤاد، نظير مشواره الرياضي الحافل بالإنجازات والعطاءات.. ننتظركم في استاد الأمير فيصل بن فهد".

يشار إلى أنه تقام مساء اليوم الجمعة مباراة اعتزال قائد المنتخب السعودي ونادي الشباب، الدولي السابق الكابتن فؤاد أنور، والتي ستجمع فريقي الشباب السعودي والأهلي المصري على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

من جانبه كتب صالح جمعة، نجم النادي الأهلي المعار لصفوف الفيصلي السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "سعيد بالاستقبال الرائع من قبل رئيس النادي والجهاز الفني واللاعبين وشكر خاص للجالية المصرية".

يذكر أن صالح جمعة وجد في مقر نادي الفيصلي في مدينة حرمة، وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة فهد المدلج، وعدد من مسؤولي النادي ومحبي اللاعب من الجالية المصرية.

شارك الخبر على