بعد نجاح محامي «الطوفان».. إيهاب فهمي بـ٦ وجوه مختلفة في ٢٠١٨

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يعيش الفنان إيهاب فهمي حالة من الانتعاشة الفنية فى الفترة الحالية، ويأتي ذلك بعد نجاح مسلسل «الطوفان»، الذي عرض الفترة الماضية، وحقق نجاحًا غير مسبوق، وكان «فهمي» أحد ركائز الشر فى العمل من خلال دور المحامي (شاكر ضرغام)، الذي حرك عائلة الحاجة صفية، وتسبب فى الصراع نفسه، مما جعله يجذب انتباه المخرجين إليه، ويكون المرشح الأول فى العديد من الأعمال الدرامية، بعضها سيعرض قريبًا، والآخر سيخوض سباق رمضان.

«نصيبي وقسمتك 2»
حيث يشارك الفنان إيهاب فهيم فى بطولة القصة الخامسة من أحداث الجزء الثاني للمسلسل «نصيبي وقسمتك»، التي تحمل عنوان «604»، ويشاركها فى البطولة حنان مطاوع، فاطمة ناصر، تيتانا، ونادية رشاد، ومن إخراج أكرم فريد، وتأتي هذه القصة في إطار الرعب والإثارة والتشويق.

«نصيبي وقسمتك» هو تكملة للجزء الأول، الذي عرض فى يناير 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويتناول 9 قصص مختلفة مقسمة على 5 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشكلات التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وتقع أحداث المسلسل في 45 حلقة، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

«الأب الروحي 2»
فيما يستكمل دور (سيف العزازي) ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، الذي يجرى تصويره حاليًا بقيادة المخرج تامر حمزة، من أجل عرضه فى شهر فبراير المقبل، بمشاركة محمد رياض، نشوى مصطفى، دينا، هادي الجيار، حنان شوقي، المسلسل سيناريو وحوار هانى سرحان، وإنتاج شركة مجموعة فنون مصر للمنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 5 أجزاء، كل جزء يضم 60 حلقة، ليكون مجمل حلقات المسلسل 300 حلقة.

«فوق السحاب»
ويخوض إيهاب فهمي، السباق الرمضاني المقبل بأربعة أعمال، الأول مسلسل «فوق السحاب» للفنان هانى سلامة، الذي يجرى تصويره بين موسكو عاصمة روسيا ومصر، وتدور قصته فى إطار من التشويق والأكشن حول شاب مصري نشأ فى حارة شعبية وتدفعه ظروفه للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتعرف على طالب خليجي بموسكو، وينضمان سويا إلى المافيا، والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي.

«قانون عمر»
الثاني مسلسل «قانون عمر» للنجم حمادة هلال، الذي انضم مؤخرًا إلى قائمة أبطاله، بجوار مصطفى أبو سريع، إيمان العاصي، لقاء سويدان وفاطمة ناصر، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

«كلام كبار»
الثالث المسلسل الاجتماعي الكوميدي «كلام كبار»، الذي تدور قصته حول ستة أطفال، تحدث بينهم مفارقات كوميدية مع أبطال العمل، ويشارك فى البطولة محمد نور وهناء الشوربجى وطاهر أبو ليلة ونورهان ومروة عبد المنعم وندا عادل ودعاء رجب، من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج ملاك بشاى.

«الرحلة 710»
وتأتي محطته الأخيرة مع الفنان باسل الخياط من خلال «الرحلة 710»، التي تدور حول مرضى السرطان، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مشترك بين شركة سلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وماكس برودكشن، ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، ويشارك فى البطولة مى سليم، وريهام عبد الغفور ووليد فواز.

شارك الخبر على