التعادل يحسم موقعة المصري وطلائع الجيش في الدوري العام

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
تعادل فريق المصري البورسعيدي مع نظيره طلائع الجيش سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21، من منافسات الدوري الممتاز.

وجاءت المباراة فقيرة فنية من كلا الفريقين، وفشل اللاعبون في إحراز أي أهداف، حيث سيطر المصري على مجريات المباراة، فيما استطاع فريق طلائع الجيش الحفاظ على مرماه، لتنتهي المباراة دون أهداف.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 38 نقطة، وظل في المركز الثالث، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 26 نقطة، ويرتقى للمركز العاشر.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم أحمد مسعود فى حراسة المرمى، محمد حمدي وإسلام صلاح وأحمد عبد الموجود وإسلام سري، محمد كوفي وعمرو موسى وإسلام عيسى ووليد حسن، وأحمد جمعة ويوسف أوتارا.

فيما ضم تشكيل الطلائع محمد بسام حارسًا للمرمى، أحمد فوزي، خالد سطوحي، علي الفيل، عاصم صلاح لخط الظهر، عبد العزيز توفيق، محمد رزق، عمرو المنوفي كثلاثي خط وسط مدافع، فيما يلعب الثنائي السنغالي تالا نداي، مؤمن إبراهيم خلف رأس الحربة الوحيد محمد أشرف.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة نظيره إنبي يوم الأحد الموافق 4 فبراير المقبل، على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستعد المصري لمواجهة فريق مصر المقاصة، يوم الإثنين الموافق 5 فبراير، على استاد برج العرب، ضمن الجولة ذاتها.

شارك الخبر على