الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية BRAVE العاشرة تدعم البحرين لمواصلة نجاحاتها بـMMA العالمية

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 31 يناير /بنا/ أعلن الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية السيد محمد شاهد، عن موعد إقامة منافسات النسخة العاشرة من BRAVE لفنون القتال المختلطة للمحترفين، والذي سيكون الجمعة 2 مارس وتحتضنها صالة الأمير حمزة الرياضية بمدينة الملك حسين الرياضية بالأردن.
وقال شاهد: "إن اتحاد القتال الشجاع المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية بدأ فعليا الترتيب لإقامة بطولة بريف العاشرة بالعاصمة الأردنية عمّان، تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد الرياضية. حيث حدد الاتحاد موعد إقامة منافسات هذه النسخة والذي سيكون 2 مارس من هذا العام بصالة الأمير حمزة الرياضية".

وأضاف: "وتعتبر هذه النسخة استمرارا للنجاحات التي حققتها البطولة في النسخ التسعة الماضية، بفضل رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي أكدت أن مملكة البحرين قادرة على تنظيم بطولة بهذا الحجم والتي تشهد مشاركة أقوى المقاتلين المحترفين من مختلف انحاء العالم. فسموه استطاع ان يرسم طريق النجاح لهذه البطولة، التي أثبتت بأنها إحدى أقوى البطولات العالمية. فطموح سموه لن يقف عند هذا الحد، بل سموه يرى أن تشق هذه البطولة طريقها نحو احتلال الصدارة على مستوى جميع البطولات"، مشيرا إلى أن سموه يسعى من خلال هذه البطولة لدعم الجهود نحو تطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة على المستوى الدولي.

وأوضح أن الأردن ستكون أول دولة تستضيف هذه البطولة في عام 2018 بعد أن حظيت 6 دول، وهي: مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، الهند، كازاخستان، المكسيك والبرازيل باحتضان منافسات هذا الحدث في العام الماضي، والذي حظي ببث وبمتابعة إعلامية واسعة في 84 دولة وتابعه 833 مليون مشجع، والذي كان له الدور الإيجابي في تحويل بوصلة شبكات التلفاز العالمية وكبرى شركات وسائل التواصل الاجتماعي نحو البحرين وهي الدولة التي أطلقت هذا المشروع العالمي بفضل رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والذي عزز من مكانتها على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة.

وختم شاهد حديثه قائلا: "إن اتحاد القتال الشجاع يتطلع أن تشهد النسخة العاشرة من بطولة بريف نجاحا وتميزا يضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها في فترة وجيزة، والتي تدعم رؤية ورسالة هذا الاتحاد نحو التزامه بدعم تطوير رياضة فنون القتال المختلطة عالميا"، مؤكدا في الوقت ذاته أن إقامة هذا الحدث بالأردن جاء تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الرامية لتعزيز مختلف المجالات بين مملكة البحرين والأردن لاسيما على مستوى الرياضة، وكذلك تكريما للمقاتلين الأردنيين الذين أثبتوا قدراتهم القتالية وتصميمهم لتحقيق الانتصارات في هذه البطولة.

ت.و/خ.س

بنا 0820 جمت 31/01/2018

شارك الخبر على