ندى بهجت تلتقي «أيوب» رمضان المقبل

حوالي ٦ سنوات فى تيار

انضمت الفنانة المصرية الشابة ندى بهجت إلى أسرة فريق مسلسل «أيوب»، الذي يخوض به الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل، والذي يكتبه محمد سيد بشير، ويخرجه أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي، وتلعب ندى دورا مهما خلال أحداث المسلسل، الذي يجمع النجوم محمد لطفي، آيتن عامر، هنا الزاهد وميرهان حسين، الى جانب بطل العمل شعبان.
من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن سيد بشير انتهى من كتابة 20 حلقة كاملة من المسلسل، حيث يعكف على كتابة باقي الحلقات الأخيرة لتسليمها إلى الشركة المنتجة والمخرج، على أقصى تقدير خلال شهر فبراير المقبل، ويجسد شعبان شخصية موظف في أحد البنوك، يمر بأزمة كبيرة وتتوالى الأحداث.
وتشارك ندى أيضا في مسلسل «الحب الحرام» إنتاج محمود شميس، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبدالخالق من بطولة بوسي، عبير صبري، رنا سماحة، أشرف مصيلحي، منة فضالي، كلوديا حنا، سمر جابر، جيهان خليل، رباب ممتاز، أحمد عصام، وينتمي لنوعية الـ 60 حلقة، ومن المنتظر عرضه خلال الشهور القليلة المقبلة.
وكانت أحدث مشاركات ندى بهجت التلفزيونية خلال مسلسل «الزيبق» أمام كريم عبدالعزيز، وآخر أفلامها «على وضعك» أمام المطرب أحمد سعد ونسرين أمين وإخراج سارة وفيق.

شارك الخبر على