فيديو ليلة تألق "فراعنة الخليج" "مؤمن" يتألق مع "أهلي جدة" بهدفين في دقيقتين وجنون المعلق.. و"الشحات" يبدع مع "العين" بهدف صاروخي.. و٢ أسيست

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
شهدت ملاعب الخليج، الأحد، تألقا كبيرا للثنائي المصري مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة السعودي، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي.
ففي السعودية، أبدع مؤمن زكريا مع أهلي جدة وسجل هدفين في دقيقتين، وقاد فريقه للفوز على العروبة بسداسية نظيفة، بكأس خادم الحرمين الشريفين، في أول ظهور رسمي له بعد انتقاله على سبيل الإعارة 6 أشهر قادما من الأهلي المصري.
[[{"fid":"1611381","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"3":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":360,"width":750,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"3"}}]]
وكان مؤمن بديلا ودخل في الدقيقة 67 ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 90، و92، وسط جنون معلق اللقاء، وجاء الهدف الأول من انفراد ليضع الكرة بسهولة في الشباك، والثاني من متابعة لكرة داخلة المنطقة ليراوغ الحارس محرزا هدفا رائعا.
[[{"fid":"1611379","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"Ajbv5Xk0bWk","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
الشحات يواصل تألقه
 
وفي الإمارات، واصل النجم المصري حسين الشحات، تألقه مع العين، وقاده للفوز على فريق حتا، بستة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإماراتي.
ونجح الشحات في تسجيل هدف، وصناعة آثنين آخرين، ونال لقب رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.
بدأ الشحات اللقاء أساسيا وأهدى زملاؤه هدفين، قبل أن يتوج جهوده ويحرز هدفا رائعا بعد تسديدة صاروخية من داخل المنطقة في الدقيقة 65 من زمن المباراة.
ويعتبر هذا الهدف هو الثاني للاعب الوسط مع العين، منذ قدومه إلى الإمارات.
ورفع العين رصيده من النقاط إلى 31 نقطة، محافظا على صدارة الدوري الإماراتي.
وكان الشحات قد قدم أداءً مبهراً في الظهور الأول له مع العين، حيث شارك كبديل في الدقيقة 71، وبعد نزوله بدقائق قليلة سجل هدفه الأول مع العين من أول لمسه بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة لينجح لاعب المقاصة السابق في إحرازها ببراعة.
[[{"fid":"1611382","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"4":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":500,"width":800,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"4"}}]]
ويقترب الشحات من الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني في الفترة القادمة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم، سواء مع المقاصة أو العين.
جدير بالذكر أن الشحات انتقل للعين الإماراتي من مصر للمقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
ملخص لمسات الشحات أمام حتا
[[{"fid":"1611354","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"j3OB1swj5QY","type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"2"}}]]

شارك الخبر على