لماذا فشلت صفقة انضمام علاء الشبلي للمصري؟

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كشف الدولى السورى علاء الشبلى أن مفاوضاته مع فريق المصرى البورسعيدى فشلت نظرا لرغبته فى التوقيع لمدة ستة أشهر فقط، فى المقابل كان يرغب مسئولو المصرى فى التوقيع معى لمدة موسم ونصف، وهو الأمر الذى رفضته.

من جانبه قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن اللاعب حضر إلى بورسعيد مساء أمس الخميس، وعقدنا معه جلسة مطولة، واتفقنا على جميع التفاصيل بعد جلسة دامت أكثر من 5 ساعات، وفجأة فى نهاية هذه الجلسة تراجع اللاعب عن الاتفاق لرغبته فى التوقيع لمدة ستة أشهر فقط مقابل مليون جنيه.

وأردف عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن اللاعب يريد إعداد نفسه بدنيا على حساب فريق المصرى خلال مدة الستة أشهر، وهذا ما رفضناه، ونرفض أن يكون النادى حقل تجارب أو إعداد لأى لاعب، مؤكدا أن جميع العقود التى أبرمهما المجلس مع اللاعبين لا تقل عن موسمين.

وكان قد دعم المصري البورسعيدي صفوفه بخمسة لاعبين، وهم: البوركيني واتارا لاعب وادي دجلة، ووليد حسن من سموحة، وإسلام عيسي من النصر، وحارس المرمى أحمد مسعود من مصر المقاصة، والسوري عبد الله الشامي من الأهلي.

يذكر أن الزمالك استغنى عن اللاعب السوري صاحب الـ27 عامًا في فترة الانتقالات الحالية، دون أن يشارك اللاعب في أي مباراة منذ بداية الموسم، ليفسخ عقده بالتراضي.

شارك الخبر على