هل كُتبت نهاية علي جبر مع الزمالك بعد استبعاده من تشكيل الداخلية؟

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، عن التشكيل الذي يواجه به الداخلية، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد السلام، في السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل غاب عنه علي جبر، الذي كان يشارك بصفة مستمرة، وبشكلٍ أساسي طيلة الفترة الماضية، إلا أن في هذا اللقاء قرر إيهاب جلال الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء، والدفع بالعائد من الإصابة محمود علاء بدلًا منه.

ويمر علي جبر، بفترة سيئة للغاية، حيث غاب تمامًا عن مستواه، الذي يؤهله للدفاع عن الفريق الأبيض، بعدما تسبب في أكثر من هدف سكن مرمى الأبيض في مسابقة الدوري، طيلة الفترة الماضية.

وفضّل إيهاب جلال، عدم الاعتماد على اللاعب في خط الدفاع، بسبب التشتيت وعدم التركيز اللذين يسيطران على تفكيره، وهو ما أبعده على مستواه، ليلجأ للدفع بمحمود علاء في هذه المباراة بدلًا منه.

إيهاب جلال، يرى أن علي جبر لا يفكر حاليًا سوى في الخروج من الزمالك لخوض تجربة احتراف، بالتحديد بعدما وصله عرض قوي من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وهو ما يجعله يفكر في الرحيل، خاصة بعدما نال انتقادًا لاذعًا من مرتضى منصور رئيس النادي الذي عرضه للبيع على الهواء مباشرة في إحدى المداخلات الهاتفية، عقب مباراة القمة أمام الأهلي.

ويرى مدرب الزمالك، أن علي جبر لن يمنح الأبيض كل ما يملكه من إمكانيات فنية، في ظل رغبته في الرحيل عن الفريق الفترة الحالية، بعدما زادت الانتقادات التي يتعرض لها، إضافة إلى أن الجمهور أبدى استياءه من المستوى الذي يقدمه، ليمر اللاعب بحال نفسية سيئة.

كما أن علي جبر، طلب مؤخرًا الحصول على الراحة في الفترة المقبلة، بعدما عانى من الإرهاق، خاصة أن محمود علاء عاد من الإصابة وقادر على اللعب بدلًا منه، حيث يرغب مدافع الزمالك في إعادة ترتيب أوراقه، سواء بالرحيل عن الزمالك ولو على سبيل الإعارة، أو الاستمرار ضمن صفوف الفريق مع العودة بشكل أقوى كما عهده الجمهور من قبل.

شارك الخبر على