منى زكي تكشف أسرارها اكتأبت بسبب السندريلا وندمت على هذا الفيلم

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حلّت الفنانة منى زكي، ضيفة على برنامج «اصحى بإينرجي»، الذي يُذاع على «إنرجي إف إم»، ويقدمه المذيعان وائل منصور وسارة المنذر، وكشفت «منى» خلال اللقاء عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية مع أبنائها، وكذلك مع زوجها النجم أحمد حلمي، وتحدثت أيضًا عن مشروعاتها الفنية الجديدة، ونسرد في هذا التقرير أبرز تصريحاتها.

1- استيقظ يوميًا في السادسة صباحا مع أطفالي «اللي رايح المدرسة واللي رايح الحضانة، ساعات بوصل سليم وأفضل قاعدة مستنية معاد الخروج في كافيه في المعادي».

2- أتابع أولادي فيما يتعلق بالدراسة، ولكن من بعيد «لو قعدت ذاكرت لهم علاقتنا ببعض هتبوظ».

3- كنت طالبة «شاطرة» في المدرسة، إلا أن التمثيل قبل دخول الجامعة أدى لتراجع مستواي، لذا رسبت أكثر من مرة في الجامعة، واضطررت لإعادة هذه السنوات، و«كنت شاطرة في الأدب والكيمياء والرسم والرياضيات والأحياء».

4- أحب الاستماع لـ«المهرجانات الشعبية»، وأغاني أوكا وأورتيجا.

5- ابنتي تبلغ من العُمر 14 عاما، وطبيعي أن تعجب بولد أو تقع في الحب «احنا بنتكلم في كل حاجة، وقالتلي إنها معجبة بحد السنة اللي فاتت».

6- مكانتي محفوظة لدى الأبناء وكذلك زوجي أحمد حلمي، واستطعنا إثبات نفسنا فيها، وأتمنى مشاركة «حلمي» عمل جديد، وقد تشاركنا بطولة 3 أعمال قبل الزواج، ولم يجمعنا أي عمل بعده للأسف.

7- «لو ابني عيّط في مكان عشان عايز حاجة مش بجيبهاله عشان يسكت، سليم معوداه يسألني الأول معاكي فلوس ولا لا».

8- الملوخية الأكلة الأكثر طلبا وتفضيلا في المنزل، «ولادي بيحبوها وبعملها بشكل صحي، ومعوداهم على أكل صحي والأكل السريع والوجبات السريعة ممنوعة».

9- دوري في فيلم «أيام السادات» هو الأقرب لقلبي، ومسلسل «سعاد حسني أكثر عمل ترك فيّ أثرا تسبب في اكتئابي بسبب معايشة الشخصية من بدايتها حتى الموت، وكذلك بسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له من الجمهور حتى من قبل عرض المسلسل».

10- العصبية أكثر الصفات التي أتمنى أن أتخلص منها.

11- بداية علاقتي بتامر حبيب كانت «بخناقة»، لم نكن على وفاق ولكن الأمور تغيرت مع العشرة والمعرفة.

12- أحضر فيلم «الفارس» مع الفنان أحمد السقا، والمخرج محمد ياسين «هانبدأ قريب»، وأجد راحة كبيرة في العمل مع «السقا»، هو شخص مهم جدا في حياتي وصديق منذ فترة طويلة.

يذكر أن ميزانية فيلم «فارس» تتجاوز الـ50 مليون جنيه، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فى بطولته محمود حميدة، وظافر العابدين، وشيرين رضا، والفيلم يجمع أحمد السقا ومنى زكي، وكانت آخر أعمالهما فيلم «من 30 سنة»، عام 2016، للمخرج عمرو عرفة، والسيناريست أيمن بهجت قمر، وشاركهما البطولة ميرفت أمين، شريف منير، نور، ورجاء الجداوي.

13- غير راضية عن فيلمي «أحلام عمرنا» و«الحب الأول» لأني لم أكن أعلم كيف أشارك في عمل تجاري ويحمل رسالة أو عمقا ما، وبعدما شاهدت الفيلمين أدركت أنني لا أؤدي بشكل جيد في هذا النوع.

14- ارتفاع أجور النجوم عن النجمات النساء له مبرر، الأمر يُقاس بمدى تحقيق هذا النجم للإيرادات في شباك التذاكر وبالتالي هناك أسماء يحق لها أن تحصل على أجور أعلى بسبب ما يحققونه من إيرادات «إنما واحد ملوش أمارة ياخد أجر أعلى من ممثلة هنا لازم وقفة».

15- أعشق المسرح وبدأت حياتي الفنية فيه، أما الآن فلم يعد هناك مسرح «نفسي أعمل مسرحية تقعد شهر واحد بس وتبقى مواعيدها مظبوطة مش تستمر في العرض 4 سنين».

 

شارك الخبر على