لا تنسوا افتتاح قصر الكاردينال مع جوهرة الهلال.. !!

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

# و... ونعود الى ارشيفنا قبل عام ونصف لنذكر لجنة الشيخ حسب الظروف، وكذلك لجنة الشيخ احمد محمد حسن وجحافل المريخاب الذين جاءوا ليطبلوا فبكوا وشكوا من غياب (جرعة ماء) يقيمون بها اصلابهم. # احد رموز الاعلام كان من ضمن الذين زاروا الجوهرة.. قال لي: وجدت الرموز (مريخاب) مع (هلالابي واحد مجنس من الموردة) والبقية لم اعرف منهم احد... غابت الضيافة وغاب الرئيس.. وغاب الماء.. ليه كده يا مهندس هارون.
# نذكر تلك الجحافل التي جاءت لتسأل ما تملأ به بطنها كما قال لي احدهم (ناسكم موية ما ادونا ليها)..!!
نذكرهم بما كنا نكتبه قبل عام ونصف قبل ان يشعلوا زواياهم اليوم بالكذب والتدليس و(الورنيش) .
#...... و.... اذا كان (المتغطي بالايام عريان).... كما في الروايات الشعبية السودانية الشهيرة، فإن المدّثر بهذا الغطاء البالي الذي لا يستر عورة، او يمنع شتاءً، هذه الايام، هو الاخ اشرف سيد احمد الحسين، المُكنى بالكاردينال، رئيس غفلتنا الهلالية، ووصمة عارنا التي لا تمحى بالديتول..
• عندما اجرى، كاتب هذه الزاوية، تحقيقاً مثيراً نُشر بطيبة الذكر صحيفة المشاهد، عن نقل سيخ الجوهرة الزرقاء باستاد الهلال الى قصر الكاردينال بالمجاهدين، وما تبع ذلك من ردود افعال كبيرة، ابرزها تصريحات الكاردينال واشهرها (الفول فولي).. كان كثيرون وقتها يحشدون الافق الفسيح بالعديد من الاسئلة، ولا يجدون لها اجابات شافية، ولكن رحم الغيب احياناً كثيرةً... يُنجب لنا مولوداً لطالما انتظرناه كثيراً... وهاهو رجل الهلال القوي، احمد عبد القادر محمد، نائب الرئيس، يكتب الاحرف الاولى من اجابات اسئلتنا الساخنة، ويميط اللثام عن اسرار ارهقتنا طويلاً.. بل يعريها ويقولها للتاريخ الذي لا يكتبه الا الرجال القادمون من اصلاب الرجال.
• يقول احمد عبد القادر، والقول ما قاله احمد، ان ما كتبه الاخ ايمن كبوش عن سيخ الجوهرة وقصة نقله لقصر الكاردينال، كله صحيحاً، حيث تم توقيع عقد الجوهرة، واشهد الله على ذلك --- أكثر

شارك الخبر على