د.جورجيت سافيدس تبدأ تصوير دورها في مسلسل بني يوسف

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

بدأت جينا سليم تصوير دورها في مسلسل بني يوسف مع النجمة يسرا، حيث نشرت عبر حسابيها على فيسبوك وإنستغرام صورة تجمعها مع المنتج جمال العدل في موقع تصوير المسلسل.

وتنطلق د.جورجيت في أولى أعمالها الدرامية بالاسم الفني جينا سليم، المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، ومن المخطط عرضه في شهر رمضان المقبل. ويشارك في بطولته شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب. ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

وبجانب دورها التمثيلي في بني يوسف، تعاقدت جينا سليم مع شركة العدل جروب لتقديم خدمة سايك سينما لفريق عمل المسلسل، وذلك عن طريق مساعدتهم في الوصول إلى الأبعاد النفسية للشخصيات.

وقدمت جورجيت خدمة سايك سينما موسم رمضان الماضي في مسلسل 30 يوم بطولة كل من آسر ياسين، باسل خياط، وليد فواز، نجلاء بدر وإنجي المقدم، وإنتاج مشترك بين شركة سيلميديا وشركة تريلر وشركة ماكس برودكشن، سيناريو كلوكورك تمبتيشن، إشراف على الكتابة أحمد شوقي وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي.

تتمثل خدمة سايك سينما  في مساعدة الفنانين من خلال الورش الجماعية والاستشارات المحددة أو المباشرة، في الوصول إلى الأبعاد النفسية الخاصة بشخصيات الأعمال الفنية، وهذا من خلال بناء التفاعل بين الأعمال الفنية وعلم النفس، تشكيل شخصيات لتلبي معايير الواقعية، الدعم وتزويد المادة البحثية لتصوير الموضوعات النفسية في الأفلام، المسلسلات والمسرحيات، تدريب الممثلين على تأدية الشخصيات ذات البناء النفسي أو المشكلات النفسية بشكل واقعي، مساعدة المخرجين والكتاب على وضع رؤية واقعية لما يحيط بالشخصيات.

د. جورجيت سافيدس هي استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأميركية وعضوة في عدة جمعيات علمية مرموقة تهدف إلى تغيير نظرة المجتمع المصري للمرض النفسي وأسلوب التعامل معه، والتوعية به، عملت كمستشار لعدة شركات عالمية مثل فودافون، كوكاكولا، لوريال، هينكل، أوراكل والبنك التجاري الدولي (CIB)، كما ألفت كتاب بعنوان رحلتي ليتواجد ضمن قائمة أكثر 10 كتب عامة مبيعًا في مكتبات الكتب خان، وتملك د.جورجيت مركزها الخاص، سايك هيلث لخدمات الصحة النفسية والتدريب، وتكتب في عدة مجلات وهي ضيفة العديد من البرامج الإذاعية والتليفزيونية لنشر التوعية بالمرض النفسي.

شارك الخبر على