حسام حسن يفاجئ الأهلي بهذا التشكيل .. والبدري يرد بتغييرين ..تفاصيل تشكيل فريقي السوبر المصري

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

إعداد محمد علي هـاشم - الموجز 
أعلن حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري (2017-2018). وفاجئ العميد فريق الأهلي بالدفع بإسلام عيسى أساسيا، الذي انتقل إلى المصري قادما من النصر مقابل 10 ملايين جنيه، كأغلى لاعب وسط في تاريخ مصر.
وتواجد عبدالله الشامي مدافع الأهلي السابق، على مقاعد بدلاء المصري البورسعيدي. وجاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد مسعود الدفاع: كريم العراقي - محمد كوفي - محمد جودة - محمد حمدي.
الوسط: فريد شوقي - وليد حسن - محمد عبداللطيف جريندو.
الهجوم: إسلام عيسى - أحمد شكري - أحمد جمعة.
ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود السيد - إسلام صلاح - عمرو موسى - مصطفى مارسيلو - يوسف أوتارا - عبدالله الشامي - محمد أبو شعيشع.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات.
تشكيل الأهلي
من ناحية أخرى أعلن حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي .
وشهد تغييران عن مباراة الزمالك الأخيرة من خلال الدفع بسعد الدين سمير في الدفاع بدلاً من رامي ربيعة والذي أصيب خلال مباراة القمة، وعودة أجايي بدلا من مؤمن زكريا.
واختار المدير الفني للأهلي تشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: أحمد فتحي - أيمن أشرف - سعد الدين سمير - علي معلول.
خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور - عمرو السولية.
خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد - اجايي - وليد سليمان.
خط الهجوم: وليد أزوارو. واستبعد البدري كل من :المستبعدين حسين السيد، أحمد عادل، باكا، هشام محمد، أحمد ياسر ريان، باسم علي، أحمد حمدي، صبري رحيل.

شارك الخبر على