القعود ثقة ناصر بن حمد وسام على صدري وسأعمل على تحقيق الأهداف

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

ثمن السيد خليفة عبدالله القعود ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتعيينه رئيساً للجنة رياضات المورث التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد السيد خليفة عبدالله القعود أن هذه الثقة الغالية تعتبر وسام على صدره يعتز ويفتخر بها وسيسعى أن يكون عند حسن الظن في عمله بلجنة رياضات المورث، مبيناً أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الداعم الأكبر لرياضات المورث ويسعى دائماً أن ينفذ توجيهات وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بالاهتمام ونشر رياضات المورث بأفضل صورة.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد اعتمد تعيين السيد خليفة عبدالله القعود رئيساً للجنة رياضات المورث التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.

وأوضح السيد خليفة عبدالله القعود أن رياضات المورث في مملكة البحرين تحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد أن حققت بطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد نجاحاً كبير في النسخة السابقة وتسير على خط النجاح في النسخة الحالية بعد ختام الأسبوع الأول من المنافسات وانطلاق الأسبوع الثاني، مشيراً إلى أنه سيسعى أن يواصل على نشر ثقافة رياضات المورث في مملكة البحرين خلال الفترة القادمة.

وأكد السيد خليفة عبدالله القعود أن تعيينه رئيساً لرياضات المورث التابعة للجنة الأولمبية البحرينية سيدفعه بشكل كبير لمزيد من العطاء لتحقيق الأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلف هذا التعيين، مشيراً إلى أن الأهداف عديدة وسيسعى للعمل على تحقيقها ومواصلة النهوض برياضات المورث في المملكة.

وقدم السيد خليفة عبدالله القعود جزيل الشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذا التعيين.

والجدير بالذكر بأن السيد خليفة عبدالله القعود يعتبر من الكفاءات الوطنية الغنية عن التعريف، حيث يرأس حالياً اللجنة المنظمة العليا لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد التي تسجل نجاحاً كبير في العمل التنظيمي المميز والذي ينم على الخبرة الكبيرة التي تمتلكها اللجنة برئاسته .

شارك الخبر على