بعثة المصري تصل الإمارات استعدادًا لـ«السوبر»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، إلى مطار أبو ظبي بعد رحلة استغرقت 4 ساعات، حيث استقبل وفد من مجلس أبو ظبي الرياضي ومندوبي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بعثة مجلس إدارة النادي المصري وكلاً من الكابتن حسام وابراهيم حسن بكل حفاوة وعبروا عن مدى امتنانهم وسعادتهم فور وصولهم إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، كما كان هناك أيضًا مجموعة من محبي ومشجعي النادي المصري في استقبال البعثة ورددوا هتافات لمؤازرة فريقهم منها "السوبر يا مصري".

وعقب وصول الفريق الأول مباشرة كان هناك حافلة في انتظارهم لنقلهم إلى مقر فندق الإقامة، فيما كانت هناك سيارة خاصة بالكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن اللذين رفضا أن يتوجها إلى مقر الفندق الإقامة واستقلا الحافلة الخاصة باللاعبين.

وقرر حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، ضم 21 لاعبًا لقائمة الفريق المقرر لها السفر إلى الإمارات، للانتظام في معسكر مغلق اعتبارا من ظهر اليوم، استعدادا لمباراة السوبر التي تجمع فريقه بالأهلي.

وضمت القائمة 21 لاعبًا كالتالي..

حراسة المرمى: أحمد بوسكا، محمود السيد، أحمد مسعود.

الدفاع: كريم العراقي، محمد شطة، إسلام صلاح، محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، محمد حمدي، مصطفى مارسيلو.

الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، محمد أبو شعيشع، أحمد شكري، محمد عبد اللطيف "جريندو"، عبد الناصر دي ماريا.

الهجوم: وليد حسن، أحمد جمعة، البوركيني إيسوف واتارا، إسلام عيسى، بانسيه.

وينتظر الجهاز الإداري للفريق بقيادة وليد بدر الحصول على جواز السفر الخاص بالدولي السوري عبد الله الشامي، لاستخراج التأشيرة الخاصة باللاعب، ليصبح رقم 22 في القائمة.

يذكر أن المصري سوف يخوض مباراته الهامة والمرتقبة مع نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة – الثامنة بتوقيت الإمارات على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك الخبر على