تشافي يغري ريبيري بالانضمام إلى السد القطري

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

طالب نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري بالإنضمام إلى صفوف فريقه السد القطري، في ظل انتهاء عقد اللاعب الفرنسي مع العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري، ولم يبدأ مفاوضاته بعد مع البايرن من أجل تجديد التعاقد، وذلك حسبما أوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية.

وقال المدير التنفيذي لبايرن موينيخ كارل هاينز رومينيجه الشهر الماضي إنه ينتوي التفاوض مع كل من ريبيري وأريين روبين من أجل تجديد تعاقدهما، ولكنه لم يبرز أي ضمانات تؤكد  استمرارهما في صفوف الفريق لمواسم إضافية.

ومن المنتظر أن يقدم ريبيري البالغ من العمر 35 عامًا لأحد الأندية الخليجية أو الأمريكية بحثًا عن الأموال، في حال لم يجدد تعاقده مع بايرن ميونيخ، ولذلك يأمل تشافي الذي انتقل إلى السد القطري بنهاية موسم 2014- 2015 في أن ينضم اللاعب الفرنسي إلى صفوف فريقه.

وأوضح تشافي أن انتقال ريبيري إلى السد القطري سيكون خطوة هامة للغاية للنادي وهامة أيضًا للاعب نفسه، خاصة أن جودة الحياة في قطر مثالية والأجواء الأسرية مميزة، حيث أنجب ابنته آسيا في العاصمة الدوحة، ويشعر براحة كبيرة في العيش بالدولة الخليجية.

وأضاف تشافي أن طبيعة الكرة في قطر تختلف بشكل كبير عن القارة الأوروبية بكل تأكيد، ولكن سيكون من الجيد لريبيري الانتقال إلى قطر، وسيشعر بإثارة كبيرة باللعب إلى جواره.

شارك الخبر على