نيابة عن جلالة السلطان .. السيد فهد يستقبل الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية

حوالي ٦ سنوات فى الشبيبة

مسقط - العمانية -نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم فخامة فرانسوا أولاند الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية الذي يزور السلطنة حاليا.

وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بفخامة الضيف ، جرى خلال اللقاء استعراض للعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل دعم التعاون القائم بينهما كما تم التطرق لعدد من المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه أعرب فخامته عن شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم - أبقاه الله- لترسيخ أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين متمنيا لجلالته دوام التوفيق في مسيرة البناء الشامل التي تشهدها السلطنة بقيادته ، ولدور السلطنة في التعاطي مع القضايا الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء من الجانب العماني عدد من أصحاب السمو والمعالي المسؤولين في الحكومة، كما حضره سعادة السفير الشيخ حميد بن علي المعني رئيس دائرة الشؤون العالمية بوزارة الخارجية.. ومن الجانب الفرنسي حضره سعادة السفير رينو سالينس سفير الجمهورية الفرنسية المعيّن لدى السلطنة.

وقد أقام صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم حفل غداء على شرف فخامة فرانسوا أولاند .. حضر الحفل المرافقون لفخامته، كما حضره عدد من المسؤولين في السلطنة.

شارك الخبر على