غدا الشوط التأهيلي الثاني لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تنطلق غدا الاثنين منافسات الشوط التأهيلي الثاني لبطولة سموه للصقور والصيد على كؤوس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وكأس الخليجيين وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وتقام الاثنين منافسات الشوط التأهيلي الثاني لفئة الحرار وفئة الشواهين.

ويختتم الشوط التأهيلي الثاني يوم الثلاثاء بإقامة منافسات فئة جيرات الخلط وجيرات الشواهين.

منافسات الاثنين لفئة الحرار وفئة الشواهين، سوف تنطلق الأولى في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً وتستمر حتى الساعة الواحدة، على أن تقام منافسات فئة الشواهين في تمام الساعة الثانية ظهراً وتستمر حتى الساعة الثالثة.

ويشارك في منافسات الاثنين والثلاثاء الصقارين الذين لم يتأهلوا في الشوط التأهيلي الأول، حيث اتاحت اللجنة المنظمة برئاسة رئيس اللجنة المنظمة العليا خليفة عبدالله القعود الفرصة للصقارين بالمنافسة من جديد للتأهل للمشاركة في منافسات كؤوس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وكأس الخليجيين وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وسوف يتأهل من فئة الحرار 20 صقاراً للمشاركة على المنافسة على ألقاب البطولة، كما يتأهل من فئة الشواهين 20 صقاراً، وسينضم المتأهلون من الشوط التأهيلي الثاني إلى المتأهلين من الشوط التأهيلي الأول.

وكان الشوط التأهيلي الأول قد شهد منافسات قوية بين الصقار المشاركين ومن المتوقع أن يكون الشوط التأهيلي الثاني قوياً ومثيراً بين المشاركين.

 

القعود: جاهزون للشوط التأهيلي الثاني

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا خليفة عبدالله القعود أن اللجنة المنظمة جاهزة لانطلاق الشوط التأهيلي الثاني الاثنين والثلاثاء، متوقعاً ان تكون المنافسة قوية بين الصقارين المشاركين في البطولة.

وأثنى القعود على الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مبيناً أن هذا الدعم والمتابعة يعطي اللجنة الحافز الكبير لإخراج الأشواط التأهيلية بأفضل صورة تنظيمية.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة إن الشوط التأهيلي الثاني الذي سيقام الاثنين والثلاثاء سيكون فرصة لتأكيد جاهزية كافة اللجان العاملة في البطولة قبل انطلاق المسابقات الرسمية أيام الخميس والجمعة والسبت القادمين على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة.

وأعرب القعود عن بالغ سروره بالمستوى الذي شهدته الأشواط التأهيلية الأولى في كافة الفئات، مبيناً أن المشاركة الواسعة من الصقارين يؤكد نجاح البطولة متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الصقارين المشاركين في البطولة.

شارك الخبر على