الاهلي المصري يخسر ٣ ٢ من اتلتيكو مدريد

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

فاز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لاثنين على نظيره الأهلي المصري في المباراة الودية المقامة تحت شعار "السلام ضد الإرهاب" باستاد الجيش في برج العرب بمدينة الاسكندرية الساحلية، وسط اجواء احتفالية مبهجة.

سجل للأهلي كل من مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، في حين رد كيفن جاميرو بثلاثية "هاتريك" وذلك بعد اشتراكه كبديل لفرناندو توريس مع بداية المشهد الثاني.

ظلت الأجواء احتفالية قبل انطلاق المباراة بنحو ساعتين حيث احتشد آلاف الجماهير في الملعب للهتاف باسم النادي الأهلي، الأعرق في قارة أفريقيا.

كما تضمنت هتافات جماهير الأهلي القضية الفلسطينية ونددت بإسرائيل، وكان منها "بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين".

وسبق اللقاء حفل مبسط شارك فيه فرق شعبية من مختلف الدول العربية، من الخليج للمغرب، وذلك على الرغم من عدم اكتمال كافة المدرجات، حيث كان مسموحا فقط بدخول 60 ألف مشجع للملعب الذي يسع لأكثر من 86 ألف متفرج.

واستهل الأهلي اللقاء بتشكيلة معظمها من خارج قائمة الفريق الرسمية، حيث دفع مدربه حسام البدري بسبعة لاعبين من الخارج، على رأسهم لاعب الزمالك المحترف بالسعودية، محمود عبد المنعم "كهربا"، إضافة للاعبين اثنين من المملكة العربية السعودية، وهما فهد المولد وحسن الراهب.

في حين دفع مدرب أتلتيكو، دييجو سيميوني، بمعظم الأساسيين في التشكيل الأساسي، وعلى رأسهم الحارس السلوفيني يان أوبلاك والظهير الدولي الإسباني خوانفران توريس والمهاجم المخضرم وأسطورة الروخيبلانكوس، فرناندو توريس.

وأطلق المطرب المصري الشهير، محمد حماقي، ضربة البداية للمباراة، التي مرت دقائقها العشر الأولى بسلام حتى لاحت أولى الفرص الحقيقية للتسجيل وكانت من نصيب أصحاب الأرض، حين مرر كهربا كرة بينية من الجهة اليسرى إلى محمد فاروق لاعب المقاولون العرب لينفرد بمرمى أوبلاك لكنه سددها ضعيفة في مرمى السلوفيني.

وأتيحت أول ركنية في اللقاء للأهلي كذلك (ق17) والتي سددها صاحب شارة القيادة --- أكثر

شارك الخبر على