باستوري يصدم ليفربول

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خاص - ش

تلقى ليفربول صدمة قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عندما أعلن خافيير باستوري استمراره مع باريس سان جيرمان الفرنسي ورفضه الرحيل.

وكان يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي حريص على ضم باستوري في يناير المقبل في ظل تألق نيمار وكيليان مبابي واعتماد أوناي إيمري عليهما إلى جوار جوليان دراكسلر وأنخيل دي ماريا بدلا من باستوري.

لكن اللاعب البالغ عمره 28 عاما نفى شائعة أنه أبلغ زملاءه بالرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل وأكد بقاءه مع النادي الفرنسي.

وخاض باستوري ثماني مباريات فقط في الدوري هذا الموسم لكنه يصر على سعادته في باريس واستمراره مع النادي الفرنسي قائلا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "ما يتردد عن توديع زملائي في الفريق تمهيدا لرحيلي كذب. أريد الاستمرار مع هذا النادي الذي فضلت اللاعب في صفوفه وبذلك قصارى جهدي من أجل ذلك".

وأضاف "خضت عدد من المباريات الأخيرة ولا يزال عقدي مستمر مع النادي لمدة عام ونصف العام لكني أريد خوض المزيد من المباريات ويجب علي مواصلة العمل من أجل الحصول على فرصة اللعب في المباريات".
وبدا أن باستوري يودع جماهير سان جيرمان عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على كاين يوم الأربعاء الماضي لكنه أكد أنه سيقاتل من أجل العودة للتشكيلة الأساسية.

شارك الخبر على