الكلاسيكو فرصة ذهبية لبنزيما لاستعادة بريقه

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خاص - ش

يعشق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مباريات الكلاسيكو ليس فقط لأنه يشارك في هذه المباراة منذ تسعة مواسم لكن أيضا لأنه ينتابه شعور خاص خلالها.

إذ أن برشلونة هو أكثر فريق واجهه بنزيما على الإطلاق حيث لعب ضد البلاوجرانا 26 مباراة بقميص ريال مدريد وثلاث بقميص فريقه السابق ليون الفرنسي وسجل خلال هذه اللقاءات تسعة أهداف.

ويمكن أيضا أن يطلق عليه أفضل مهاجم خاض مباريات الكلاسيكو ولديه فرصة ذهبية للمزيد من التألق لزيادة أهدافه 14 التي سجلها مع النادي الملكي هذا العام وهو رقم هزيل للغاية بالنسبة للمهاجم الأول في بطل أوروبا والليجا وكأس العالم للأندية.

دائرة الضوء

تكفل مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان بحمايته من الانتقادات التي غالبا ما تطوله بتأكيده في أكثر من مناسبة أن بنزيما أهم بكثير من مهاجم يسجل الأهداف لكن الانتقادات والشكوك بشأن اللاعب تزداد اسبوعا وراء أسبوع لذلك فتألقه في الكلاسيكو سيخرس الألسنة.

إذ أن هز شباك برشلونة هو أفضل سيناريو للمهاجم الفرنسي لاستعادة بريقه المفقود وكذلك استعادة أمل ريال مدريد في المنافسة على اللقب خاصة وأن النادي الكتالوني يتصدر المسابقة بفارق 11 نقطة عن حامل اللقب صاحب المركز الرابع.
ويعاني ريال مدريد من مشكلة أهداف هذا الموسم في ظل تراجع أداء كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وبنزيما بالطبع خاصة في الليجا ورغم الفوز الكبير بخماسية على أشبيلية إلا أن التألق أمام برشلونة سيكون له طعم مختلف لبنزيما في حال استعاد بريقه الذي ظهر عليه أمام الفريق الأندلسي قبل مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية في أبوظبي.

شارك الخبر على