بلقيس فتحي وماجد المهندس في مهرجان دار الزين

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

تشهد أمسيات "مهرجان دار الزين" في منطقة العين خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، حفلات موسيقية كبرى، تتوج فعاليات المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على مدى عشرة أيام، ويقدم للزوار والعائلات فعاليات احتفالية وترفيهية وتفاعلية متنوعة. وسيكون عشاق الطرب الخليجي، على موعد مع النجمة بلقيس فتحي مساء الجمعة 22 ديسمبر، والنجم ماجد المهندس مساء السبت 23 ديسمبر، واللذين سيقدمان مجموعة من أفضل أغانيهما التي حققت نجاحات كبيرة.

ونجح "مهرجان دار الزين" في نسخته الأولى المقام حالياً في مركز العين للمؤتمرات سريعاً في اكتساب زخم جماهيري كبير، أسهم في ترسيخ مكانته على قائمة الفعاليات السنوية لمنطقة العين. ويستمر المهرجان حتى نهاية هذا الأسبوع في تقديم قائمة طويلة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة من كل الأعمار، وتتضمن العروض الترفيهية والتسوق والأطعمة والأنشطة التي تضفي مزيداً من المرح.

يوم الجمعة 22 ديسمبر، تعتلي بلقيس خشبة المسرح ضمن فعاليات المهرجان لتأخذ الجمهور في رحلة عبر أجمل أغانيها. ودخلت بلقيس عالم الأضواء والنجومية منذ عشر سنوات مضت، على خطى والدها الفنان المعروف أحمد فتحي، مفتتحةً سيرتها الفنية المستقلة مع ثلاثة ألبومات سجلت الأكثر مبيعاً، مجنون (2013)، زي ما أنا (2015)، وأراهنكم (2017). بلقيس، النجمة الإماراتية من أصول يمنية، مشهورة بأغنياتها الذائعة "يا هوا"، و"مجنون" التي من المؤكد أن تفتن الجمهور وتلقى استحسانهم.

ويوم السبت 23 ديسمبر، سيقدّم النجم العربي ماجد المهندس مجموعة متميزة من روائع أغنياته الشهيرة. الفنان والملحن العراقي المعروف بمواهبه الغنائية والموسيقية الفذة استحق من الجمهور لقب "الصوت الماسي"، والفنان الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، بدأ مسيرته الفنية منذ بدايات تسعينات القرن الماضي، محققاً النجاح منقطع النظير والانتشار الواسع، ومع كل ألبوماته الغنائية التي حصدت الجوائز ولاقت استحسان ورضا الجمهور، عزّز هذا الفنان الراقي نجاحاته واختط مسارا وأسلوباً متميزين جعلاه يحتل أعلى قائمة مشاهير الفنانين العرب كمطرب العشاق، أو المطرب المفضل للعشاق والمحبين في العالم العربي.

ويستمر زوار مهرجان دار الزين في الاستمتاع بتجربة طعام غنية مليئة بألذ النكهات، تقدمها منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً، يقدمون خيارات واسعة من المأكولات المتنوعة عبر أكشاك وشاحنات المأكولات تلبي جميع الأذواق. بالإضافة إلى منطقة مخصصة للتسوق، تستضيف 45 عارضاً. فضلاً عن تجربة المتاهة والنفق المضيء وسط أجواء حافلة بالأضواء والألوان التي تقدم للجمهور أفضل الخلفيات لالتقاط الصور التذكارية المرحة خلال قضائهم لأوقات لا تنسى في المتاهة.

ويستقبل مهرجان دار الزين زواره حتى يوم السبت 23 ديسمبر من الساعة 4 عصراً إلى 12 منصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 2 ظهراً إلى 12 منصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذاكر دخول فعاليات مهرجان دار الزين؛ 30 درهماً للكبار في أيام عطلة نهاية الأسبوع، و15 درهماً خلال أيام الأسبوع. و15 درهماً للأطفال دون سن 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات. كما ستحظى المجموعات من خمسة أفراد أو أكثر بتخفيض يصل إلى 20% على قيمة التذاكر.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على