مورينيو إصابات ديسمبر تضرب فالنسيا

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خاص - ش

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يوناتيد ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز أن الكولومبي أنطونيو فالنسيا قائد الفريق تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال الشوط الثاني من الفوز بهدفين مقابل هدف على مضيفه ويست بروميتش ألبيون يوم الأحد.

وكان ظهير يونايتد قد تم استبداله في الدقيقة 66 وحل بدلا منه الأرجنتيني ماركوس روخو وذلك عقب تعرضه للإصابة خلال المباراة التي حسمها "الشياطين الحمر" بفضل هدفين من روميلو لوكاكو وجيسي لينجارد.

وكانت هذه المباراة السابعة على التوالي لفالنسيا كلاعب أساسي، والتي يرتدى خلالها شارة القيادة في ظل غياب مايكل كاريك، وقد أعرب المدير الفني البرتغالي عن شعوره بأن الإصابة التي تعرض لها جاءت نتيجة لخوض العديد من المباريات في فترة زمنية قصيرة.

وقال مورينيو عن إصابة فالنسيا "هذا ما أسميه إصابات ديسمبر. هذه إصابة تأتي نتيجة الإرهاق الناجم عن تعاقب المباريات. إنها إصابة في العضلات. في أوتار الركبة. ولكني لا أعلم إن كانت إصابة كبيرة، صغيرة، أو متوسطة."

وأضاف " أعتقد أنه (فالنسيا) لاعب صاحب خبرة بالقدر الذي يمكنه من عدم ترك الإصابة حتى تتفاقم. ولكنها إصابة نتيجة للإرهاق. الجميع في الدوري الإنجليزي الممتاز وبخاصة اللاعبين الذين يلعبون مباريات متتالية في الكأس، والبطولات الأوروبية، يواجهون شبح الإصابة."

وخاض فالنسيا 24 مباراة مع يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، وأحرز هدفين أحدهما في مرمى إيفرتون والآخر في مرمى آرسنال في ملعب الإمارات.
وسيواجه يونايتد بريستول سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في ملعب آشتون جيت في دور الثمانية لكأس كاراباو يوم الأربعاء المقبل وذلك قبل العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيخوض لقاء خارج ملعبه مع ليستر سيتي السبت المقبل وهي أول مباراة في فترة الأعياد.

شارك الخبر على