سيلفا فخور باللعب إلى جوار "الساحر" سيلفا

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

مترجم-ش

قال بيرناردو سيلفا إنه سعيد للغاية بالمشاركة إلى جوار الإسباني المخضمر ديفيد سيلفا الذي وصفه "بالساحر" الذي يتعلم منه في كل مباراة.

وكان صانع الألعاب البرتغالي صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها ديفيد سيلفا مساء الأربعاء الماضي في مرمى سوانزي سيتي، حيث لعب في خط الوسط مع كيفين دي بروين واللاعب الإسباني.

وأكد بيرناردو سيلفا أن تواجده في التدريبات كل يوم يتيح له فرصة التعلم كل يوم من واحد من أفضل لاعبي الوسط على مستوى العالم، وهو ما يساعده على تطوير مستواه.

وقال بيرناردو سيلفا لموقع النادي الإنجليزي على الإنترنت "ديفيد سيلفا لاعب رائع بالنسبة لي، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب جنبا إلى جانب معه، وأن أتعلم منه كل يوم في التدريبات، وفي كل مباراة نشارك فيها سويا".

وأضاف "لقد فاز بكل شئ تقريبا كأس العالم وبطولة أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية إنه امتياز حقيقي أن يكون لديك القدرة على أن تلعب بجواره، وكذلك كل اللاعبين الموجودين هنا في مانشستر سيتي. باختصار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأنا محظوظ وأشعر بالامتنان لكي أكون زميله في الفريق".

ويتربع سيتي على قمة ترتيب البريميرليج بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه غريمه المحلي مانشستر يونايتد بعد أن حقق رقما قياسيا بالفوز في 15 مباراة متتالية.

ويوصف حاليا فريق المدرب بيب جوارديولا بأنه من أفضل الفرق منذ فترة طويلة في الدوري الممتاز. لكن المدرب الإسباني يرى أن الفريق أمامه مساحة للتحسن.

وأنهى الدولي البرتغالي تصريحاته قائلا "أنا واثق من أنه كلما لعبنا بجوار بعضنا البعض لوقت أطول، كلما زاد التفاهم بيننا، وأنا متأكد من أن هذا الأمر سيحدث مع استمرار الموسم".

شارك الخبر على