«إحداهن تكبر زوجها بـ١٥ عاما».. ١٩ فنانا دخلوا عش الزوجية في ٢٠١٧

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

شهد عام 2017، عددا كبيرا من زيجات الفنانين، بعض هذه الزيجات جمع بين فنانين وفنانات، وبعضها كان أحد طرفيها من خارج الوسط الفني.

وأحدثت بعض هذه الزيجات، ضجة كبيرة في الوسطين الفني والاجتماعي، خاصة أن بعضها جاء بعد تكذيب من أصحابها، واختار أصحابها النفي أملًا منهم في إبقاء ذلك طي الكتمان، ثم بعد فترة يتم الإعلان، أو تجاوز ذلك.

وعادة ما يهتم القارئ بتفاصيل حياة الفنانين، فضولًا منه لمعرفة كيف تتصرف الشخصيات العامة في حياتهم الشخصية؛ وفي هذا التقرير، ترصد لكم «التحرير لايف» زيجات الفنانين في عام 2017..

عمرو يوسف وكندة علوش

في 20 يناير، شهد الوسط الفني مناسبة سعيدة للغاية، حيث حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش، والذي أُقيم بمدينة أسوان في فندق «جراند أوتيل»، بحضور عدد كبير من الفنانين.

هيثم محمد ووفاء قمر

في 20 أبريل، احتفل الفنان هيثم محمد، بعقد قرانه وزفافه على الفنانة وفاء قمر، داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني منهم دنيا المصري، وحسن عبد الله، وليلي قاسم، وتامر سعد.

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

في 24 أبريل، عُقد قران نجمى «مسرح مصر»، الفنان حمدي الميرغني، على عروسه الفنانة إسراء عبد الفتاح، في مسجد المشير بالتجمع، بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أشرف عبد الباقي، وماجد المصري، ومصطفى خاطر.

بينما احتفل الثنائي بعد خمسة أشهر من عقد قرانهما، بزواجهما يوم 12 سبتمبر، وذلك وسط حضور نجوم «مسرح مصر» وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي، وعدد من نجوم الفن، وأصدقاء وأقارب العروسين.

أحمد سعد وسمية الخشاب

في أواخر أبريل، صدمت الفنانة ريم البارودي، الجميع، بإعلانها زواج طليقها الفنان أحمد سعد، من الفنانة سمية الخشاب، وكتبت في تدوينة عبر «فيسبوك»: «مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يا رب»، بينما نفى «سعد وسمية» الأمر خلال تصريحات صحفية، ثم خلال تصريحاتِ تليفزيونية لهما مع الإعلامي عمرو أديب، ووصفت «سُمية» علاقتهما بأنها «روحية».

وفي 19 مايو، في أول لقاء لـ«ريم» بعدما أعلنت عن خبر زواج «سعد وسُمية»، قالت: «لا أعرف سبب إنكار سمية الخشاب زواجها من أحمد سعد، وهي حرة في ذلك، خاصة أنها اعتادت  إخفاء أخبار زواجها، وأزواجها السابقون كلهم لا أحد يعرفهم، أو يعرف أسماءهم، (سُمية تزوجت أربع مرات سرية سابقة)، وهذه حياتها الشخصية وهي حرة بها، لكني كنت حريصة على تهنئة أحمد سعد، علاقة سمية وسعد زادت بسببي، أنا من قربت بينهما وجعلت علاقة صداقتهما تعود إلى الحياة، ولست نادمة على ذلك، ولم أتوقع خبر زواجهما لأنني غير مقربة لأحمد الآن، ولا أعرف تفاصيل حياته»، مشدّدةً على أن شخصا من أسرة «سعد» هو من أبلغها خبر زواج الفنان الشهير من سمية الخشاب.

وفي 20 أكتوبر، عقد الفنان أحمد سعد، قرانه على الفنانة سمية الخشاب، والتي تكبُره بـ15 عامًا (سمية من مواليد 1966، بينما سعد من مواليد العام 1981)، في حفل عائلي يجمع المقربين فقط، وذلك بعد فترة طويلة من نفي وجود أي علاقة عاطفيه بينهما، ثم احتفل بزفافهما.

تيم الحسن ووفاء الكيلاني

في العاشر من مايو، أعلن الفنان السوري تيم الحسن، زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك بعد قصة حب استمرت عدة أشهر لم يعرف بها سوى المقربين منهما.

وتحدث «تيم» عن بداية علاقته بزوجته وفاء الكيلاني، قائلًا: «كل شيء في وفاء عاجبني، وأنا مغرم بيها من فترة، ومشاعرنا تطورت بسرعة فائقة»، مشيرًا إلى أن عرضها الزواج عليه أثناء استضافتها له في برنامجها «الحكم» كان «مزحة وتحولت إلى جد، وأنه وقتها كان لا يوجد شيء بينهما».

مصطفى خاطر

وفي يوليو، أعلن عقد الفنان مصطفى خاطر، قرانه على زوجته «روان هلال»، في منزله وسط جو عائلي، بحضور بعض أصدقائه وأقاربه وأصدقاء العروس وعائلتها.

وفي 20 أغسطس، احتفل «خاطر» بزواجه، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم دنيا سمير غانم، وياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، وأحيا الحفل الميجا ستار محمد حماقي.

محمد أوتاكا

احتفل الفنان محمد أوتاكا، أحدث المنضمين لفريق «مسرح مصر»، بزواجه يوم 9 أغسطس، وسط حضور نجوم الفرقة وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي.

محمد أنور

وفي 14 أغسطس، احتفل الفنان محمد أنور، بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تُدعي «نوران عاصم»، وذلك وسط حضور نجوم «مسرح مصر» وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي، وعدد من الفنانين وأبرزهم محمد إمام وماجد المصري وأشرف زكي وسامح حسين، وأصدقاء وأقارب العروسين.

جنات

احتفلت المطربة المغربية جنات، في 27 أغسطس، بزواجها على المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان، وشهد الحفل حضورًا مكثفًا من نجوم الفن والطرب والإعلام والسياسة والرياضة في مصر والمغرب، وأحياه محمد حماقي.

تامر عاشور

في الخامس من أكتوبر، احتفل المطرب تامر عاشور، بزواجه من سمر أبو شقة، داخل أحد الفنادق النيلية، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم محمد حماقي، أحمد زاهر، رامي جمال، محمد شاهين، زيزي عادل، مصطفى محفوظ، حاتم فهمي، شيماء سيف، ومي القاضي، وآيتن عامر، وهاني محروس، وإسلام جمال، ومروان محسن.

لارا إسكندر

في السادس من أكتوبر، احتفلت المطربة الشابة لارا إسكندر، نجمة "ستار أكاديمي"، بحفل زفافها، على شاب يُدعى «فيليب»، وهو مصري من أصل أرمني، وأُقيم الحفل أمس فى العاصمة اللبنانية بيروت، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين.

مصطفى أبو سريع

في 11 نوفمبر، احتفل الفنان الشاب مصطفى أبو سريع، بزفافه على الإعلامية سارة ربيع، وذلك داخل أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، بحضور عدد من نجوم المجتمع والمشاهير والفنانين، وأبرزهم محمود حميدة، ومصطفى خاطر، وعبد الله مشرف، وصبري فواز، وهاني رمزي، وياسر جلال، وحمادة هلال.

ويزو

في 20 نوفمبر، وبعد علاقة استمرت خمس سنوات، احتفلت الفنانة دينا محسن «ويزو»، بزواجها من خارج الوسط الفني من شريف محمد حسني، وسط حضور نجوم مسرح مصر، وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي، وأصدقاء وأقارب العروسين، وأحيا الحفل المطرب محمد دياب ومحمود الليثي وعبد الباسط حمودة، والراقصة آلا كوشنير.

محمد عبد الرحمن

وفي 5 ديسمبر الجاري، احتفل نجم «مسرح مصر»، محمد عبد الرحمن «توتا»، بزواجه على «آية»، بأحد فنادق القاهرة الجديدة، وسط حضور نجوم الفرقة وعدد من الفنانين.

شارك الخبر على