الحضري الأسطورة.. سجل هدفا بقدمه وأنقذ فرصة محققة برأسه .. فيديو

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

كتب خالد طلعت
صدي البلد
قدم الحارس المصري المخضرم عصام الحضري أداءا رائعا مع فريقه التعاون ليقوده لتحقيق فوز كبير مساء الأحد على فريق الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل ضمن مباريات المرحلة 13 للدوري السعودي الممتاز.
وشارك الحضري ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه التعاون ، وخاض اللقاء كاملا ، وقدم مباراة جيدة وأنقذ مرماه من عدة فرص خطيرة لمهاجمي الاتفاق ، وكلل مجهوده بتسجيل الهدف الرابع.
وأنقذ الحضري مرماه من هدف محقق في بداية الشوط الثاني بطريقة غريبة ، حيث تصدى برأسه لتسديدة قوية من هزاع الهزاع مهاجم الاتفاق المنفرد تماما بالمرمى في لقطة أثارت دهشة جميع الحضور في الملعب ومعلق المباراة.
وفي الدقيقة 97 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق التعاون تصدى لها الحضري وحولها بقدمه داخل الشباك مسجلا الهدف الرابع.
يذكر أن الحضري كان قد سجل هدفا من قبل لفريق الأهلي في مرمى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في كأس السوبر الأفريقي، قبل أن يسجل اليوم هدفا تاريخيا في الدوري السعودي.
[[{"fid":"1604169","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"هدف التعاون الرابع ضد الاتفاق (الحارس عصام الحضري) في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
[[{"fid":"1604212","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"عصام الحضري ينقذ مرمى فريقه بطريقة غريبة جدا !!!","type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"2"}}]]
شاهد الفيديو

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على