كواليس أزمة وديات المنتخب.. الفشل يلاحق مواجهة البرتغال

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

اقتربت ودية المنتخب الوطني الأول، ونظيره والبرتغالي، والتي كان يجرى مفاوضات لإقامتها في سويسرا خلال مارس المقبل، من الفشل.

وطلبت البرتغال الحصول على 300 ألف دولار، مقابل منح اتحاد الكرة حقوق البث الفضائي للمباراة، حتى تتمكن بريزنتيشن راعي الجبلاية من إذاعة اللقاء، كما اشترط الاتحاد البرتغالي إقامة المباراة في سويسرا، وهو ما يتحفظ عليه المنتخب الوطني، لرغبته في عدم السفر إلى سويسرا لخوض مباراة واحدة فقط.

في الوقت الذي تتجه فيه النية لدى اتحاد الكرة، لإقامة معسكر مارس في الإمارات، مع خوض مباراتين وديتين في الإمارات وبيلاروسيا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 في روسيا، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد غياب دام 28 عامًا، منذ نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقعت مصر في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على