نبؤات الشيخ محمد ود دوليب علي المحك

أكثر من ٦ سنوات فى الراكوبة

المنظومة المثيرة للجدل والتي يقال ان الشيخ محمد ود دوليب رحمه الله قد كتبها قبيل وفاته في القرن الهجري الثالث وتنبا فيها باحداث تخص السودان والعالم و الي نهاية البشرية ، سيظهر هذا العام مدي صدقها

فقد تنبا الشيخ في المنظومة بحدث كبير ومخيف سيحدث للبشرية هذاا العام 1439 هجرية في البيت رقم 97 حيث قال فيه
(في ايغ شيحيق ترون العجبا وتقصد القرى الجبال هربا)

ايغ شيحيق تقابل بحساب الجمل العام 1439

والشيخ ود دوليب ذكر اننا سنرى العجب فى هذا العام وان الناس سيهربون فيه الى الجبال فرعا من حدث مخيف.
اذن فان هذا العام سيكون فاصلا لمعرفة حقيقة المنظومة وهل كتبها الشيخ ود دوليب حقا . اما انها كتبت بعد وفاته وقبيل تاريخ ظهورها قبل حوالي سبع او ست سنوات .
فدقة التواريخ التي وردت في الابيات الاولي من المنظومة كتاريخ موت محمد احمد المهدي وكفترة حكم الخليفة عبد الله التعايشي تثير الكثير من الشكوك من حيث ان هذه الاحداث كانت قبل ظهور المنظومة الي العلن . ولذلك لا يمكن ان نستبعد فرضية كتابتها في وقت لاحق وبعد حدوث ما ذكر فيها من احداث ،

اما وان حدث هذا العام الحدث الكبير والمخيف الذي ورد في منظومة الشبخ فسيكون ذلك دليلا قاطعا علي ان المنظومة صحيحة وان الله تعالي قد فتح بصيرة الشيخ ود دوليب فراي المستقبل تماما كالمتداول عن الشيخ فرح ود تكتوك .

وبالتالي فيمكننا ان نتوقع حدوث باقي نبؤات الشيخ ود دوليب كالحرب العالمية الثالثة بين اهل الكتاب في العام 1442 هجرية . وكنبؤته بفناء البشرية قبل نهاية القرن الهجري الحالي .

اما ان مر هذا العام بسلام فيمكن ان نحكم ببساطة علي ان المنظومة مزورة ومكذوبة وان الشبخ العارف بالله محمد ود دوليب برىء منها ولا تمت اليه باي صلة.

kha_co@hotmail.com

شارك الخبر على