٦ أفلام تتنافس في موسم منتصف العام.. بيومي فؤاد يصطدم بكوميديا رامز جلال

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

بدأت شركات الإنتاج السينمائي التجهيز لموسم منتصف العام المقبل من خلال طرح البوسترات الأولية لأفلامها من أجل حجز مكاسبها في كعكة الإيرادات الشتوية، ويدخل المنافسة هذا العام 6 أفلام بينهم لاعبون جدد في شباك التذاكر في مقدمتهم بيومي فؤاد في أول بطولة مطلقة وحسن الرداد بعد فترة غياب استمرت سنوات.

وجاء فى مقدمة الأفلام التي تدخل المنافسة فيلم «خلاويص» للفنان أحمد عيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يقوم بأفعال مشاغبة تحرج والده مما يجعله يدخل ساحات القضاء وتحول محاميته انقاذه من هذه المواقف، الفيلم بطولة أحمد عيد، آيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرين،إخراج خالد الحلفاوي،تأليف لؤى السيد، وفيصل عبد الصمد.

فيلم «خلاويص» يمثل التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد، بعد «رامى الاعتصامى» و«يابانى أصلى»، وثاني لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد بعد فيلم «أنا مش معاهم».

كما يدخل المنافسة فيلم «أهل الكهف» الذى تدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى، هو من بطولة ماجد المصرى، مى سليم، محمود عبد المغنى، روجينا، محمد عادل، إيهاب فهمي، إبراهيم نصر تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى .

ويشارك بقوة علي كعكة الموسم فيلم «عقدة الخواجة» الذى تدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة مما يعوق اكتمال هذه القصة، الفيلم من بطولة حسن الرداد، بيومي فؤاد ،ماجد المصري، سامية الطرابلسي، هنا الزاهد وآخرون، تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

يدخل رامز جلال المنافسة بفيلم «رغدة متوحشة» الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدي حول اكتشاف جثث في إحدى شقق صديق رامز جلال، ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، ليسعى طوال أحداث الفيلم أن يكشف هل هي جريمة فعلا أم مجرد خدعة من صديقه؟، الفيلم بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، محمد ثروت ،أحمد فتحي ،انتصار ،تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم، إنتاج وليد صبري.

للمرة الأولى يدخل بيومي فؤاد البطولة المطلقة من خلال فيلم «اصاحبي» الذى تدور أحداثه حول شاب يحلم بالزواج لكنه يفشل بسبب عدم وجود شقة فيقرر الهجرة إلى الكويت والعمل هناك ليعود بعد فترة إلى مصر، ويشاركه فى البطولة بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكري، أحمد حلاوة، يوسف وليد يوسف، تأليف وليد يوسف، إخراج شادي علي.

وينافس كريم محمود عبد العزيز على شباك التذاكر بفيلم «اطلعولي برة» الذى تدور أحداثه حول عالم التسويق الإلكتروني والدعاية والإعلان، من خلال صاحب شركة يقع نجل أخيه في حب ابنته وعندما يطلب زواجها من عمه يرفض خوفًا على الشركة والأموال. الفيلم بطولة خالد الصاوي، كريم محمود عبد العزيز، ملك قورة، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، اخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

 

شارك الخبر على