انتخابات الأهلي.. زكريا عزمي يصل النادي للإدلاء بصوته

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حرص زكريا عزمي رئيس ديوان الجمهورية السابق، على التواجد في انتخابات مجلس إدارة النادي التي بدأت في الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس، لانتخاب مجلس إدارة جديد، تحت إشراف قضائي كامل وبحضور موظفي النيابة الإدارية.

وشهد النادي الأهلي بالجزيرة منذ الصباح الباكر توافد أعضاء الجمعية العمومية بكثافة لانتخاب مجلس إدارة للنادي، وستسمر عملية التصويت حتى السابعة مساء، ليتم بعدها عملية الفرز وإعلان نتيجة التصويت.

وترشح لمنصب رئيس النادي الرباعي محمود طاهر ومحمود الخطيب وإلهامي عجينة ومحمد ثابت فضل الله، بينما يتنافس على منصب نائب الرئيس مصطفى مراد فهمي والعامري فاروق.

وترشح على منصب أمين الصندوق كامل زاهر وخالد الدرندلي، ويتنافس 19 على مقعد العضوية فوق السن هم خالد حبيب وحمدي الكنيسي وهاني سري الدين ومحمد هليل ومحمد يحيى وإيهاب ماضي من قائمة محمود طاهر، بجانب جوهر نبيل وخالد مرتجي ورانيا علواني وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي من قائمة الخطيب، وأحمد زكي ومنى عبد الكريم ومحمد حسن الذي سحب أوراق ترشحه وتنازل عن الترشح في الساعات الماضية بجانب أيمن المرشدي وخالد سليمان.

وضمت قائمة المرشحين تحت السن مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى في قائمة طاهر، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج في قائمة الخطيب، بجانب محمد سعيد أبو الفتوح وعمر ربيع ياسين وحسام الدين مصطفى.

شارك الخبر على