بالصور صدمة .. ماجيكو الزمالك يغيب ٤ أشهر عن الملاعب

ما يقرب من ٨ سنوات فى أخبار اليوم

أصيب صانع ألعاب نادى الزمالك محمد إبراهيم بكسر فى شظية القدم بعد إصابته في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز فريق "صن داونز " الجنوب أفريقى 2/1 وتم نقلة الى المستشفي لتلقى العلاج .

وأكد التشخيص المبدئي لإصابة محمد إبراهيم أنها التواء في الشظية  أو كسر  وسيخضع لأشعة من أجل تحديد مدى اصابته وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها وفترة غيابه عن الملاعب . 

وأثبتت الفحوصات الطبية تعرضه اللاعب لكسر فى  شظية القدم مما يؤكد غيابه عن الملاعب من 3 الى 4 أشهر للعلاج  كتقدير مبدئى ثم عودته للملاعب مرة أخرى .
ويجرى محمد إبراهيم عملية جراحية اليوم فى إحدى المستشفيات لتركيب شريحة بعد تعرضه للكسر فى القدم  .

وحرص محمد صلاح رئيس الجهاز الفنى للزمالك وعدد من اللاعبين على التوجه للمستشفى لزيارة محمد ابراهيم بعد تعرضه لكسر فى "عظمة الشظية" قبل إجراءه عملية جراحية.

كما حرص خالد رفعت مدير التسويق بالنادى بصحبة سالم محمد سالم وكيل محمد إبراهيم على التوافد للمستشفى بعد نهاية المباراة للاطمئنان على محمد إبراهيم.

وكان محمد إبراهيم قد تعرض لإصابة قوية  بعد إحرازة هدف التعادل وفي بداية الشوط الثاني تعرض لاصابة إثر تدخل قوي من أحد مدافعي الفريق الجنوب إفريقي ليتم استبدال محمد إبراهيم ويشارك بدلا منه مصطفى فتحي في المباراة التي انتهت بفوز صن داونز بنتيجة 2-1.

شارك الخبر على