محمود طاهر يعدد أسباب كثرة تغيير المدربين

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المنصب نفسه بانتخابات الأهلي المقرر لها غدا، الخميس 30 نوفمبر، أن كثرة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب فريق الكرة لها أسباب عديدة وخارة عن نطاق الإدارة.

وأضاف طاهر في تصريحات مع مدحت شلبي بقناة on sport أن الإسباني جاريدو عمل في ظروف صعبة جدا ورغم ذلك فاز مع الأهلى بالسوبر والكونفيدرالية، ثم رحل لخلافات واضطرننا لتصعيد فتحي مبروك مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب كبير.

وتابع رئيس الأهلى أن المجلس تعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسرو بعد مشاورات عديدة واختيار من أفضل السير الذاتية للمدربين وبترشيح من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلا أنه دخل فى خلافات مع عبد العزيز عبد الشافي، رئيس قطاع الكرة وقتها، ثم تولى زيزو المهمة حتى التعاقد مع الهولندي مارتن يول، الذى رحل لظروف اقتحام الجماهير لتدريب الفريق، وأخيرا تعاقدنا مع حسام البدري الذى يقدم نتائج مميزة حتى الآن.
وتضم قائمة محمود طاهر كلا من: مصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفى العضوية هاني سري الدين وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيي وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي وشرين منصور وأحمد مصطفي ومروان هشام.

شارك الخبر على