نجوم العالم في حفل ختام القاهرة السينمائي الدولي

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

وصل إلى القاهرة في وقت مبكر اليوم، كل من النجوم نيكولاس كيج وهيلارى سوانك وأدريان برودى، حيث سيحضرون الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ39 الذى ستقام الخميس.

هذا وسوف يكون فى استقبالهم وفد خاص من "إدارة المهرجان" وقناة DMC فى قاعة كبار الزوار بالمطار، حيث وجهت إدارة المهرجان دعوات خاصة لهم لحضور حفل الختام، خاصة بعد النجاح المبهر لحفل الافتتاح، بحضور العديد من النجوم الكبار الذين أعربوا عن إعجابهم بقوة الحفل وروعة تنظيمه، قررت إدارة المهرجان برعاية مجموعة قنوات dmc، أن يكون حفل الختام بنفس القوة، فمثلما حضرت النجمة العالمية إليزابيث هيرلى حفل الافتتاح وتحدثت الصحف العالمية عن إطلالتها المميزة بالمهرجان، سيحضر أيضًا نجوم عالميون حفل الختام.

وفي الوقت نفسه كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن حضور النجم الأمريكي الكبير، نيكولاس كيج، لحفل ختام المهرجان، وذلك بعد تأكد حضوره لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، فقد نشرت الصفحة الرسمية للنجم العالمي البالغ من العمر 56 عاما، فيديو قصيرا عن بعض أعماله وعلقت عليه قائلة: الممثل العظيم نيكولاس كيج يعد من أهم الممثلين في السينما العالمية ويشرفنا الإعلان عن حضوره حفل ختام المهرجان.

والجدير بالذكر أن الدورة الـــ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، تنطلق في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر ٢٠١٧.

وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، أصدرت بيان صحفي، تؤكد فيه توجيهها دعوات خاصة لهم لحضور حفل الختام، وخاصة بعد النجاح المبهر لحفل الافتتاح، لذا قررت إدارة المهرجان أن يكون حفل الختام بنفس القوة، مثلما حضرت النجمة العالمية إليزابيث هيرلى.

وكان عدد كبير من نجوم الفن والإعلام قد حضروا حفل افتتاح المهرجان، يوم الثلاثاء الماضي، وعلى رأسهم؛ أحمد حلمي، ويسرا، ونبيلة عبيد، وليلى علوي، ودرة، وشريف منير، وإياد نصار، وحسين فهمي، وسولاف فواخرجي، ومصطفى فهمي، وطارق لطفي، ولبلبة، وماجد الكدواني، وعمرو يوسف، وكندا علوش، والسيناريست مدحت العدل.

وستحيى الفنانة أنغام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي يختتم فاعليته بقاعه النور بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس. وحملت الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي اسم الفنانة الكبيرة الراحلة شادية التي رحلت مع ختام المهرجان الذي حرصت إدارته على نعى النجمة الراحلة شادية، التى وافتها المنية الثلاثاء،  بعد صراع طويل مع المرض. وكتب الحساب الرسمى للمهرجان عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"فقدنا أمس معبودة الجاهير شادية التي أسعدتنا بصوتها الجميل والرقيق والتي كانت جزء كبير جداً من السينما المصرية، خالص التعازي لأسرتها وللعالم العربي بأكمله". ووصلت الفنانة الكبيرة شادية إلى مثواها الأخير حيث تم دفنها بمدافن الأسرة بالبساتين، وذلك بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة عليها بمسجد السيدة نفيسة، وسط آلاف من محبيها، إضافة إلى عدد من نجوم الفن وعدد من المشاركين في المهرجان السينمائي.

شارك الخبر على