النصر يهزم الاتحاد في دوري جميل السعودي

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

حافظ فريق النصر، على المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه المستحق اليوم الخميس، على ضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الـ 11 من الدوري.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد فوزير في الدقيقة 30، من زمن المباراة، ليرفع النصر رصيده إلى 19 نقطة، وبقي الاتحاد عند 13نقطة في المركز السابع.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، وتفوق النصر في شوطها الأول، ونجح في المحافظة على هدفه الذي سجله في هذا الشوط، عن طريق اللاعب المغربي فوزير الذي استفاد من تسديدة ليوناردو التي ارتدت من العارضة، ووضعها بكل سهولة في مرمى عساف القرني.

وفي الشوط الثاني سعى الاتحاد إلى إدراك التعادل، ووصل إلى مرمى وليد عبد الله أكثر من مرة، ولكن دفاع النصر تعامل بكل صرامة من كل الهجمات الاتحادية.

وأجرى مدرب النصر 3 تبديلات بهدف تكثيف اللعب في الوسط من أجل المحافظة على النتيجة، حيث أخرج إبراهيم غالب وحل بديلا له عبد العزيز الجبرين، وحل شايع شراحيلي بديلا ليحي الشهري، وأخيرا فهد الجمعية بديلا لليوناردو.

وشهدت المباراة 6 بطاقات صفراء مناصفة بين الطرفين، حيث نال البطاقة الصفراء من من النصر، إبراهيم غالب قبل خروجه، وشايع شراحيلي وحسام غالي، ومن الاتحاد عدنان فلاتة وجمال بجندوح ومحمد الدوسري.

وفي الدقائق الأخيرة حاول الاتحاد إدراك التعادل، وشن هجوما على جبهة النصر، الأمر الذي جعل النصر يوقف الهجوم بالمخالفات، حيث حصل غالب وشراحيلي على بطاقتين خلال دقيقتين، لينهي الحكم اللبناني محمد حكيم المباراة بفوز النصر بهدف نظيف.

شارك الخبر على