الزمالك يواصل انتصاراته في الدوري بفوز صعب على النصر

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز جديد في الدوري الممتاز، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة، حيث نجح في التغلب على النصر، الفريق الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الثانية، بهدفين لهدف.

الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض لـ18 نُقطة في المركز الثاني، خلف الإسماعيلي المُتصدر بفارق نقطتين، فيما توقف رصيد النصر عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

الزمالك دخل اللقاء بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: مؤيد العجان، علي جبر، محمود علاء، حازم إمام، خط الوسط: أحمد داوودا، طارق حامد، محمد أشرف روقة، أحمد مدبولي، عبد الله جمعة، خط الهجوم: كاسونجو".

وسيطر الفارس الأبيض على مجريات الشوط الأول بالكامل، وألغي هدفٌ للزمالك عن طريق كاسونجو في الدقيقة 19 بداعي التسلل، قبل أن يفتتح محمود علاء التسجيل في الدقيقة 25 من ضربة رُكنية، الهدف هو الثالث لعلاء في مُسابقة الدوري.

وأجرى الزمالك أول تغييراته بنزول أيمن حفني بدلًا من المُصاب عبد الله جمعة، وتواصل أداء الزمالك الهجومي، وهدف مُلغى آخر في الدقيقة 47 عن طريق كاسونجو أيضًا لخروج الكرة خارج الملعب قبل عرضية مدبولي، التي أودعها الكونجولي الشباك، وتواصل الضغط الأبيض ليحصل مدبولي على ركلة جزاء، نفذها روقة بنجاح في الدقيقة 51 من اللقاء.

أجرى الزمالك التغيير الثاني بنزول باسم مرسي بدلًا من كاسونجو في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 87 أجرى الزمالك آخر تغييراته بنزول خالد قمر بدلًا من روقة. وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وعلى عكس مُجريات المُباراة، قلص حجاج عويس الفارق لصالح النصر، لتصبح النتيجة 2/1، لينتهي اللقاء بثلاث نقاط جديدة للفارس الأبيض.

شارك الخبر على