شريف منير حسن أسعى لمواصلة الإنجازات.. وهذه رسالتي للمرشحين (حوار)

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

 شريف منير حسن المرشح المحتمل لعضوية مجلس إدارة الزمالك الجديد خلال الانتخابات المقبلة المقرر لها 23 و24 نوفمبر الجاري وحفيذ زكي عثمان نجم الزمالك السابق، فى حوار خاص للتحرير، يكشف كواليس ترشحه للانتخابات المقبلة، وسبب الاستقالة من المجلس السابق، والحقيقة وراء ترشحه مستقلاً، وموقفه من قائمة مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى وقائمة أحمد سليمان المرشح على منصب الرئاسة.

في البداية نود أن نعرف السبب وراء قرار ترشحك لمجلس الزمالك القادم؟

قرار الترشح جاء عقب إلحاح شديد من جانب بعض رموز وأعضاء نادي الزمالك، على ضرورة ترشحى للمجلس المقبل ومواصلة ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية، وأن أكون صوت الشباب داخل المجلس.

لماذا جاء قرار ترشحك مستقلاً؟

شرف لي التواجد في أي قائمة ولكني داخل انتخابات النادي من أجل العمل التطوعي، وفي نفس التوقيت أنا علاقتي جيدة بجميع المرشحين والجميع في النهاية أصدقاء وإخوة، لذلك أفضل الترشح بشكل مستقل.

ما رأيك في حرب التصريحات بين مرتضى منصور رئيس النادي ومنافسه أحمد سليمان؟

الحقيقة أن الانتخابات دائما ما تشهد صراعا كبيرا، وغالباً تطورات كبيرة من جانب الأطراف، ولكن أحمد سليمان ومرتضى منصور على قدر عال من الخبرة والوعى وأعتقد بمجرد انتهاء الانتخابات سيعود كل شيء على ما يرام، وسيجمعهما حب الزمالك فقد سبق وعمل الاثنان من قبل تحت راية النادي الأبيض.. أنا لا أنحاز لأحد على حساب الآخر، وليس لدى أى مشكلة مع أى مرشح، والجميع تجمعنى بهم علاقة وطيدة واحترام متبادل.

من كنت تتمنى وجوده ضمن المرشحين بانتخابات الزمالك؟

من أكثر الشخصيات التى سوف نفتقدها خلال الانتخابات المقبلة، رحاب أبو رجيلة من أطيب وأرقى الأشخاص فى التعامل ويعشق الزمالك، وكنت سعيدا بدعمه لى خلال التقدم بأوراق ترشحى، ولكنى واثق من دعمه للزمالك سواء كان داخل أو خارج المجلس.

ما تقييمك للائحة الزمالك الداخلية؟

يجب احترام لائحة الزمالك احتراما لاعتمادها من جانب الأعضاء ولكن هناك بعض التحفظات مثل إلغاء بند تحت السن، رغم ما أثير حول أن هذا البند تم حذفه للإطاحة بمصطفى سيف وشريف منير من الانتخابات المقبلة، ولكنى ترشحت فوق السن، وأعتقد أننى امتلكت من الخبرة والإدارة ما يكفى لحجز مكان بمجلس الزمالك الجديد.

كيف ترى العملية الانتخابية في الزمالك؟

العملية تسير بشكل هادئ عكس ما كان يحدث في انتخابات النادي في السابق، ولكني متعجب جدا من تكسير وإسقاط الصور والدعاية الخاصة بي أمام النادي.. هذه المواقف أشعرتني بالقوة وأني أسير على الطريق الصحيح.

ما تقييمك لأداء نيبوشا؟

نيبوشا جعان بطولات ويعرف جيدا حجم وقيمة الزمالك، أتابع مباريات الفريق جيدا وهناك تطور واضح فى أداء الفريق، ومتفائل بالنتائج خلال الفترة المقبلة.

ما رأيك في رحيل نجوم الفريق وعلى رأسهم شيكابالا؟

أعتقد أن رحيل شيكابالا كان له ظروف خاصة وكنت أتمنى أن يستمر في الفريق إلى الآن، لأن الفريق بحاجة إلى قائد، ولكن الصفقات الجديدة على مستوى عال أمثال عبد الله جمعة وروقة وأحمد مدبولى، ولكن يبقى شيكا هو قائد الزمالك الحقيقى.

في الأخير سوف أطرح عليك بعض الأسماء لتوجه لهم رسالة..

مرتضى منصور: ما فعله فى الزمالك معجزة، وحول النادي من صحرا إلى ناد عالمي.

أحمد سليمان: عاشق للزمالك وقدم الكثير للنادي وأعلم أنه يجتهد كثيرا فى عمله. 

أحمد مرتضى منصور: من أعز أصدقائى على الجانب الشخصى، واكتسب خبرات كثيرة خلال وجوده فى المجلس الحالى.

أحمد جلال إبراهيم: الرجل المناسب فى المكان المناسب. 

هاني العتال: صديق عزيز وأحب أن أوجه رسالة يجب على العتال الاهتمام بالزمالك، بقدر اهتمامه بمناسبات الأعضاء.

سيف العماري: من أقرب الشخصيات إلى قلبى وتجمعنى صداقة قوية بابنه.

شارك الخبر على